السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

خلاف علني بين مستشارة ترامب وزوجها الجمهوري بشأن أهلية الرئيس للحكم

خلاف علني بين مستشارة ترامب وزوجها الجمهوري بشأن أهلية الرئيس للحكم
تثير تصريحات متضاربة يطلقها ثنائي من أشهر الأزواج في واشنطن بشأن الصحة العقلية للرئيس دونالد ترامب، اهتماماً في العاصمة الفيدرالية الأمريكية غير أن وتيرة هذا التباين تصاعدت أخيراً.

فالزوج يشكك علناً بالصحة الذهنية لترامب، فيما زوجته تؤكد أن الرئيس الأمريكي في أحسن أحواله، وقد يبدو هذا الخلاف عادياً بين زوجين إلا أن الأمر يأخذ بعداً أكبر إذا كان يتعلق بثنائي من بين الأشهر في واشنطن وهما كيليان كونواي المستشارة المقربة من ترامب وجورج كونواي المحامي المحافظ الذي استحال أحد أشهر الناطقين باسم معسكر الجمهوريين المناوئين لترامب.

وقد اضطرت كيليان المعروفة بكثرة إطلالاتها التلفزيونية التي تدافع فيها عن الرئيس الجمهوري، للرد في إحدى المقابلات الاثنين على سؤال مباشر بشأن تغريدات لزوجها كتب فيها أخيرا أن حالة ترامب تتدهور.


وأجابت المديرة السابقة لحملة دونالد ترامب بانزعاج ظاهر على وجهها «لدي أربعة أبناء وكنت أهتم بهم صباح اليوم قبل ملاقاة الرئيس للتحدث في أمور جوهرية، لذا لم يتسن لي قراءة كل التغريدات».


واعتاد جورج توجيه سهامه إلى الرئيس الأمريكي، حتى إنه قال قبل بضعة أشهر إنه يفضل الانتقال للعيش في أستراليا بدل التصويت مجدداً لدونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

يذكر أن المحامي المحافظ لديه 400 ألف متباع عى حسابه عبر «تويتر».