السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

«لتكن إرادة الله».. تعليق وزيرة الهجرة المصرية على اتهام ابنها بجريمتَيْ قتل في أمريكا

«لتكن إرادة الله».. تعليق وزيرة الهجرة المصرية على اتهام ابنها بجريمتَيْ قتل في أمريكا

وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم

تواجه عائلة وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم «محنة شديدة» على حد قولها، بعد اتهام نجلها في جريمتَيْ قتل بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجرت وقائع الحادثتين قبل شهر تقريباً في ولاية كاليفورنيا، إلا أنها أثارت جدلاً واسعاً في مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

ووفقاً لتقارير، يواجه نجل وزيرة الهجرة المصرية اتهامات بقتل اثنين من زملائه في العمل والسكن.



اقرأ أيضاً.. نيجيريا: 31 شخصاً لقوا حتفهم إثر تدافع عند كنيسة

وكتبت الوزيرة في أول تعليق لها على ما حدث عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، اليوم السبت: "لتكن إرادة الله.. أنا وأسرتي نتعرض لمحنة شديدة، ونمرُّ بوقت عصيب على إثر اتّهام ابني بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن".

وأضافت: "قيامي بواجباتي كوزيرة في الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقاً مع كوني أماً مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها، ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وأفرّق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام".

وقالت مكرم «كأمٍّ، أطلب منكم الدعاء لي ولأسرتي في هذه المحنة، وأدعو معكم لابني رامي وللضحايا الذين لقوا ربهم»، مطالبة وسائل الإعلام بتحرّي الدقة فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية في تعاملها مع تلك المحنة التي ألمّت بأسرة مصرية تنتظر حكماً لا يزال في علم الغيب وفي ضمير القاضي به.