الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

المتحدث باسم الرئاسة الروسية يستقبل وفد «وام» في الكرملين

المتحدث باسم الرئاسة الروسية يستقبل وفد «وام» في الكرملين
استقبل المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف، في مقر الرئاسة بالكرملين وفد وكالة أنباء الإمارات (وام) برئاسة مدير عام الوكالة محمد جلال الريسي.

حضر اللقاء سفير الدولة ومفوض فوق العادة لدى جمهورية روسيا الاتحادية الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر.

وأكد محمد جلال الريسي أهمية الزيارة المثمرة التي قام بها وفد وكالة أنباء الإمارات (وام) إلى جمهورية روسيا الاتحادية، والتي جاءت تجسيداً للعلاقات الاستراتيجية الراسخة الإماراتية الروسية التي تشهد نمواً وتطوراً مستمراً على مختلف الأصعدة، في ظل دعم ورعاية من قيادتي البلدين الصديقين.




وتوجه بالشكر إلى المتحدث الرسمي باسم رئاسة جمهورية روسيا الاتحادية على حفاوة الاستقبال، مؤكداً حرص وكالة أنباء الإمارات على تعزيز التعاون المشترك مع المؤسسات الإعلامية الروسية وتبادل الخبرات، خاصة أن دولة الإمارات تستضيف نهاية العام الجاري معرض إكسبو 2020 دبي، والذي تحرص خلاله على توفير كافة أوجه الدعم لوسائل الإعلامية العالمية لأداء مهمتها في تغطية هذا الحدث العالمي البارز على الوجه الأكمل.

من جانبه، رحب ديمتري بيسكوف بمدير عام وكالة أنباء الإمارات (وام) والوفد المرافق، مشيدا بالنمو والتطور المستمرين في العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية روسيا الاتحادية على مختلف الأصعدة، لا سيما الاقتصادية والاستثمارية.

كما استقبلت الناطقة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية مديرة إدارة الصحافة والإعلام بالوزارة ماريا زاخاروفا، وفد وكالة أنباء الإمارات، وأكدت أهمية هذه الزيارة في فتح آفاق أرحب للتعاون المشترك بين وكالة أنباء الإمارات والمؤسسات الإعلامية الروسية.

وكان وفد (وام) التقى في وقت سابق عدداً من الصحفيين و الكتاب الروس، وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر بشأن سبل تعزيز آفاق التعاون الإعلامي المشترك بين الإمارات وروسيا، انطلاقاً من العلاقات الاستراتيجية التي تربط بين البلدين الصديقين.