الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

دبي تستضيف مؤتمر «إنترنت الأشياء» في فبراير .. وهذا ما سيناقشه

دبي تستضيف مؤتمر «إنترنت الأشياء» في فبراير .. وهذا ما سيناقشه
تستضيف دبي بين 20 و21 فبراير المقبل مؤتمر «إنترنت الأشياء ـ الشرق الأوسط 2019»، بمشاركة نحو 400 خبير ومتخصص من مختلف القطاعات.

ويمثل المؤتمر ـ الذي يقام على مدى يومين في فندق أرماني دبي ـ منصة فريدة للتفاعل مع الخبراء وصناع القرار في القطاعين الخاص والعام.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الهندسية والمدن الذكية في سلطة واحة دبي للسيليكون المهندس معمر الكثيري إن المؤتمر يشكل منصة نوعية لبحث فرص الأعمال في قطاع التكنولوجيا مع المختصين، موضحاً أن الحدث يتزامن انعقاده مع المراحل الأخيرة من عمل سلطة واحة دبي للسيليكون على إنجاز مشروع «سيليكون بارك» الذي يعد أول مشاريع المدن الذكية في دبي.


وأشار إلى أن «إنترنت الأشياء - الشرق الأوسط 2019» سيناقش المواضيع التجارية للتحول الرقمي الحاصل عبر الصناعات ونماذج الأعمال المتغيرة وإطلاق خدمات جديدة، إضافة إلى تسليط الضوء على اللاعبين الجدد في الصناعة.


من جانبه، أفاد الرئيس التنفيذي للمؤتمر يوهان إيرستروم أن المتحدثين سيسلطون الضوء على قصص نجاحهم في زيادة إيرادات شركاتهم وتقليص التكاليف عبر تقديم دراسات حالة ورؤى موضوعية وسيناريوهات واقعية، فضلاً عن التواصل وعقد ورش العمل المقرر إطلاقها في اليوم الثاني في مكان المؤتمر نفسه.