الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

في يوم الحب .. هدايا مميزة لعشاق التكنولوجيا

لم يعد يتبقى وقت طويل لشراء هدية «الفالانتين» أو يوم الحب، لكن إذا كنت متردداً في اختيار هدية لشريك حياتك، نستعرض هذه المجموعة من الأفكار لهدايا مميزة في هذا اليوم المميز.

ساعة ذكية

إذا كنت تبحثين عن هدية قيمة لشريك الحياة المولع بالتكنولوجيا، فالساعات الذكية تدخل بقوة ضمن الترشيحات. هناك الكثير من الساعات الذكية التي تبدو قيمة الشكل في الأسواق، منها على سبيل المثال ساعة هواوي GT وسامسونغ غير 3 وبالطبع الجيل الرابع من ساعة أبل.

متتبع نشاط على هيئة سوار

هدية قيمة للحبيبة، هي عبارة عن متتبع للنشاط وعدد الخطوات ومعدل دقات القلب، على هيئة سوار أنيق لليد. وإضافة إلى ذلك، فهو يعمل منبهاً للإشعارات على الهاتف المحمول.

منصة ألعاب

هذا الاقتراح حتماً سيلقى إعجاب شريك حياتك. فمن منا لا يحب الألعاب ولا يحب أن يتلقى هدية ثمينة مثل هذه في يوم الحب؟ هل هناك دليل على الحب أكثر من هذا؟ لا داعي للبحث طويلاً، فالاختيار سيكون بين بلايستيشن 4 وإكسبوكس إكس.

هاتف من الشوكولاتة

لا يجب أن تكون غنياً لكي تهدي الحبيب هاتفاُ في هذا اليوم، لكن هذا يختلف وفقاً للمادة المصنوع منها الهاتف، وفي يوم الحب هل هناك ما هو أفضل من الشوكولاتة؟ يمكنك شراء هاتف آيفون إكس لذيذ الطعم أو أي نوع آخر تريد بسعر لا يتجاوز الـ 10 دولارات.

شاحن مزدوج على شكل قلب

فكرة هذا الشاحن رومانسية، فهو على هيئة قلب أحمر ويقوم بشحن هاتفين في الوقت نفسه، فلا مجال للصراع من يحتاج إلى شحن هاتفه أكثر من الآخر.

الوسادة المتكلمة

أكثر الهدايا رومانسية، وخصوصاً بالنسبة للمغتربين أو من يعانون من بعد المسافة مع الحبيب. هو عبارة عن سوار مزود بميكروفون لكل شريك، ومكبر صوت يوضع تحت الوسادة. هكذا سيتمكن كل شريك من سماع صوت شريكه حتى الوقوع في النوم وكذلك صوت تنفسه ودقات قلبه.