الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الإطلاق الرسمي العالمي للعبة CALL OF DUTY: BLACK OPS COLD WAR

الإطلاق الرسمي العالمي للعبة CALL OF DUTY: BLACK OPS COLD WAR
أعلنت شركة Activision، اليوم الجمعة، رسمياً عن الإطلاق العالمي للعبة (Call of Duty: Black Ops Cold War)، النسخة الجديدة من السلسلة الأقوى والرقم 1 مبيعاً ضمن ألعاب Call of Duty، وهو جزء جديد يتمم اللعبة الأصلية (Call of Duty: Black Ops).

وتأخذ Black Ops Cold War محبيها إلى أعماق معركة الحرب الباردة المتقلبة في بداية الثمانينيات.

ففي طور القصّة، سيقوم اللاعبون بمكافحة خطّة تم العمل عليها لعقود طويلة لهزّ توازن القوى العالمي وتغيير مجرى التاريخ.


كما تقدّم اللعبة الجيل الجديد من طور اللعب الجماعي الذي يضم ترسانة من الأسلحة والمعدات الشهيرة الخاصة بجزء Cold War والعديد من الخرائط وأنماط اللعب المختلفة، إضافة تطوير الزومبي عبر خاصية التجربة التعاونية الجديدة ونمط البقاء على قيد الحياة.


اقرأ أيضاً: مع إطلاق Call of Duty: Black Ops Cold War في دول عدة.. تعرف إلى خبايا اللعبة



وتدعم Black Ops Cold War اللعب ما بين المنصات المختلفة والأجيال المشتركة عبر المنصات، وكذلك التقدم المشترك بين مختلف الألعاب، ويتطلّع اللاعبون قدماً إلى أكبر محتوى مجاني بعد الإطلاق في تاريخ Black Ops عبر طور اللعب الجماعي وطور الزومبي، إضافة إلى رزنامة مليئة بالفعاليات المجتمعية.

وتعليقاً على الإطلاق، قال النائب التنفيذي للرئيس والمدير العام للعبة Call of Duty في شركة Activision بايرون بيد: «الإطلاق العالمي اليوم هو بداية لتجربة أخرى رائعة من سلسلة Black Ops في مختلف أطوارها كطور القصّة وطور اللعب الجماعي وطور الزومبي، وهذا الجزء يعد التتمة المباشرة لإحدى أكثر السلاسل روعة ضمن ألعاب Call of Duty. هذه فقط البداية، ونحن على ثقة بأن اللاعبين سيحصلون على أكبر مجموعة من المحتوى المجاني في مرحلة ما بعد الإطلاق والعديد من الفعاليات المجتمعية ودعم مستمر عبر Black Ops، إضافة إلى اندماج مناخ اللعبة الكامل مع طور Warzone. بلا شك، هذا الوقت الأفضل للاستمتاع بلعب Call of Duty».

ويُعد إطلاق لعبة Black Ops الجديدة، وهي السلسلة الأكثر مبيعاً ضمن ألعاب Call of Duty، إضافة كبيرة إلى الزخم المستمر والقوي ضمن مختلف ألعاب Call of Duty، خصوصاً بعد إطلاق الأجزاء الجديدة من سلسلة (WarzoneTM) و(Modern Warfare) اللتين ساهمتا بشكل كبير، بالاشتراك مع لعبة Call of Duty: Mobile، بنمو عدد المستخدمين النشطين شهرياً إلى أكثر من 100 مليون، وقد تخطّت لعبة Call of Duty: Mobile الآن حاجز 300 مليون عملية تنزيل حول العالم.

تتوفّر اللعبة الآن حول العالم عبر منصة PlayStation 5 في (أستراليا واليابان ونيوزيلندا وأمريكا الشمالية وسنغافورة وكوريا الجنوبية، وستتوفر في مختلف دول العالم ابتداءً من 19 نوفمبر) وعلى منصات PlayStation 4 وXbox Series X|S وXbox One وأجهزة الحاسوب في تجربة محسنة بالكامل لخدمة اللعب على الإنترنت Battle.net والمقدّمة من Blizzard Entertainment.