السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

خطأ تقني يوقف حسابات الكثير من مستخدمي eBay

خطأ تقني يوقف حسابات الكثير من مستخدمي eBay

فوجئ عدد من مستخدمي eBay بإيقاف حساباتهم دون سابق إنذار قبل عدة أيام، واعترفت الشركة بوجود تلك المشكلة في النظام الأساسي، وأشارت الشركة إلى أن المستخدمين الذين تم تعليق حساباتهم عن طريق الخطأ تلقوا إشعاراً بذلك إلى أن تتمكن من حل المشكلة.

حيث قام هؤلاء المستخدمون بالإبلاغ عن المشكلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأكدوا عدم انتهاك أي قواعد على المنصة عن عمد. كما تم تخصيص سلسلة رسائل على Reddit للمشكلة، ولكن تم حذف المنشورات بعد أن أضاف عشرات المستخدمين تعليقات حول الأمر.

كما زعم مستخدمون آخرون أن eBay ألغت عروض الأسعار على المنتجات التي اشتروها واستلموها بالفعل، وكان بعضها عبارة عن عناصر من فئة «اشترِها الآن» التي يمكن للمستخدمين شراؤها مباشرة. وقال المستخدمون إنهم تلقوا بريداً إلكترونياً من الشركة أخبرهم إنهم يعرضون «مجتمع eBay للخطر». وتم تأييد تلك المزاعم عند اتصالهم بخدمة العملاء الخاصة بـ eBay.

قالت المتحدثة باسم eBay ترينا سوميرا في بيان لموقع The Verge: «في الثالث من كانون الأول، تم تعليق عدد صغير من حسابات eBay عن غير قصد.. وتم حل المشكلة وإبلاغ المستخدمين الذين يحتاجون إلى اتخاذ إجراء. نحن نأسف لأي قلق قد يكون سببه هذا». دون أن تحدد الشركة عدد المستخدمين الذي تعرضوا للمشكلة.