السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

تيك توك تعلن عن عدة مزايا جديدة

تيك توك تعلن عن عدة مزايا جديدة

أعلنت تيك توك عن إجراء عدد من التغييرات على تطبيقها، وقد شملت التغييرات تحسينات على جودة الوضوح وكذلك إضافة مؤثرات جديدة، وفقاً لتقرير نشره موقع GSM Arena.

ومن أبرز التغييرات الجديدة التي سيشهدها التطبيق وستنتشر في بعض البلدان خيار رفع الفيديو بوضوح 1080 بكسل. ويمكن للمستخدم أن يستفيد من هذه الميزة عن طريق اتباع بعض الخطوات أثناء رفع الفيديو، حيث ينبغي عليه اختيار مزيد من الخيارات ومن ثم يحرك زر الرفع بوضوح HD لكي يفعل عملية رفع الفيديو بوضوح 1080 بكسل.

وتسمح تيك توك الآن أيضاً باستخدام مؤثر الشاشة الخضراء فوق صور GIF. ويمكن للمستخدم أن يختار صورة GIF من خلال GIPHY شريكة تيك توك ومن ثم يضع مقطع الفيديو فوق الصورة باستخدام مؤثر الشاشة الخضراء.

وتعمل خاصية التحسين المرئي الجديدة على تحسين جودة الصورة الخاصة بمقطع الفيديو بكبسة زر فقط، حيث يمكنها أن تنفذ تغييرات أساسية تشمل تعويض العرض وتصحيح الألوان وتحسين الجودة المتدنية على اللقطات أو مقاطع الفيديو المرفوعة حديثاً من المعرض.

أما خاصية مؤثرات الصوت فتستخدم المزج الصوتي ويمكنها أن تحدث أي صوت في مقطع الفيديو ليبدو وكأنه صوت حيوان أو آلة موسيقية. وللذهاب إلى هذه الخاصية، على المستخدم أن يضغط على زر المؤثرات الصوتية الموجود في القائمة التي في صفحة التعديل.