الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

«نايت إيغل» من جيب رانغلر الجديد.. إصدار خاص

«نايت إيغل» من جيب رانغلر الجديد.. إصدار خاص

وصلت نسخة «نايت إيغل» الإصدار الخاص من جيب رانغلر، إلى أسواق المنطقة، وهي الإصدار الخاص الأول الذي تم طرحه من الجيل الجديد من طراز جيب 4x4. ومع إضافة لمسات باللون الأسود، تضفي إعدادات «نايت إيغل» إلى سيارة رانغلر مظهراً أكثر جرأة ورياضية.

ويتوفر الإصدار الخاص برزمة الأمان الجديدة التي تقدم نظام التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام تثبيت السرعة المتكيّف، ونظام الكشف عن النقطة العمياء وعن المسار الخلفي.

يتميز جيب رانغلر «نايت إيغل» الرياضي بمظهر أكثر سواداً يعزز طابع السيارة الحصري مع شخصية أكثر جرأة وتميزاً. وترتكز السيارة الجديدة على التجهيزات المعيارية التي يتميز بها إصدار «صحارى» مع فتحات شبكية سوداء لامعة ومصابيح أمامية ومصابيح للضباب، بينما تتواصل اللمسات القاتمة في الشارات الخارجية باللون الأسود اللامع. وتعزز العجلات قياس 18 بوصة المصنوعة من مزيج من المعدن الخفيف حضور السيارة القوي. ويمكن تجهيز الإصدار الخاص الجديد بسقف مرن Power Soft Touch أو SkyOne Touch وغطاء صلب للعجلة الاحتياطية، وهو خيار متاح فقط في جيب رانغلر «نايت إيغل».

تستمر اللمسات الداكنة داخل السيارة مع تنجيد باللون الأسود ولمسات سوداء على عجلة القيادة، ومسند لوحة العدادات، وكسوة الأبواب، ومكبرات الصوت ومحيط ذراع التروس. ويتميز تصميم المقصورة بالأناقة والراحة وتتضمن مقاعد جلدية باللون الأسود مع درزات سوداء بينما تضمن شاشة يوكونكت اللمسية قياس 8.4 بوصة، ونظام الملاحة، ونظام آبل كاربلاي وأندرويد أوتو بقاء السائق متصلاً بشكل آمن أينما ذهب. ويتضمن جيب رانغلر «نايت إيغل» باقة من التجهيزات المعيارية بما في ذلك نظام الصوت ألباين بريميوم مع مضخم صوت مناسب لجميع أحوال الطقس، وإمكانية فتح السيارة بدون مفتاح، ومصابيح أمامية تعمل بتقنية LED، ومصابيح خلفية، ومصابيح ضبابية، ومصابيح نهارية.

يتوفر جيب رانغلر «نايت إيغل» بـ6 ألوان خارجية بما في ذلك الأسود، والأبيض المشرق Bright White، والفضي المعدني Billet Silver Metallic، والأحمر Firecracker Red، والرخامي المعدني Granite Chrystal Metallic، والرمادي Sting Gray، والتي تتناسق كلها مع سقف صلب من 3 ألواح. وهو مجهز بمحرك سعة 3.6 ليتر مع ناقل حركة آلي من 8 سرعات.