الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

أودي S8 الجديدة تصل المنطقة

أودي S8 الجديدة تصل المنطقة
يستقبل جميع وكلاء أودي في الشرق الأوسط الآن طلبات شراء سيارة Audi S8 الجديدة.

وتجمع Audi S8 الجديدة بين الفخامة والتطور والأداء الرياضي من خلال أنظمة التعليق المبتكرة. يولّد محرك TFSI ثماني الأسطوانات سعة 4 ليتر مع الشاحن التوربيني المزدوج قوة تبلغ 420 كيلوواط وعزم دوران فائق يبلغ 800 نيوتن متر، وهو مجهز بنظام (MHEV) الهجين لتحقيق التوازن المثالي بين الكفاءة والراحة مع الأداء الفائق. ويأتي نظام التعليق الاستباقي النشط والتوجيه الديناميكي لجميع العجلات ونظام quattro للدفع الرباعي المستمر إضافة إلى الترس التفاضلي الرياضي كتجهيزات أساسية لتوفير ديناميكية فائقة أثناء قيادة السيارة. وتمتاز Audi S8 الجديدة بعناصر تصميم استثنائية للتعبير عن الأناقة الرياضية لسيارة الصالون الفاخرة المتطورة ذات الدقة الفائقة في الأداء.

يوفر محرك V8 عالي الأداء المزود بتقنية Mild Hybrid في سيارة Audi S8 أقصى مستوى من السلاسة، إضافة إلى توفير الطاقة اللازمة في جميع ظروف القيادة، وذلك بفضل قوته البالغة 420 كيلوواط (571 حصاناً) وعزم الدوران البالغ 800 نيوتن متر، والشاحن التوربيني المزدوج. يمكن للسيارة التسارع من السكون إلى 100 كم / ساعة في 3.8 ثانية فقط والانطلاق بسرعة تصل إلى 250 كم/ساعة (محددة إلكترونياً). وتقلل حجرات الأسطوانات المبطنة بالحديد في علبة المحرك المصنوعة من الألمنيوم من الاحتكاك وذلك لضمان التشغيل السلس على نحو كبير. وتضفي أغطية نظام العادم التي تفتح أوتوماتيكياً مزيداً من القوة إلى هدير محرك السيارة.

وأضيفت بعض اللمسات الجديدة للتصميم الخارجي الانسيابي للسيارة الجديدة، إذ تبرز عناصر التصميم الداخلي والخارجي جريئة الطابع الرياضي للسيارة. ومن أبرز ما يميزها المقاعد الرياضية ذات التفاصيل المدروسة بعناية لتوفير أعلى مستويات الراحة.

وتظهر جميع شاشات العرض الخاصة بالقيادة في نظام قيادة أودي الافتراضية، والذي يتضمن طريقتين للعرض يمكن التبديل بينهما. وبينما يتم عرض مؤشر دوران المحرك ومؤشر السرعة كعدادين مستديرين كبيرين في نمط القيادة، تُعرض الخريطة في المنتصف عند اختيار وضع المعلومات والترفيه. وتظهر تفاصيل العرض في كلا النمطين على الشاشة باللون الأحمر الخاص مع رسوم خاصة بالطراز S.

ويعتبر نظام الملاحة المتطور متعدد الوسائط بلاس (MMI navigation plus) مركز المعلومات والترفيه في سيارة Audi S8 الجديدة. وتتيح واجهة الهاتف الذكي إمكانية الربط اللاسلكي مع تطبيقات Apple Car Play وAndroid Auto.