الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

تعرّف إلى المقصورة الداخلية الفخمة في جينيسيس G80 الجديدة

تعرّف إلى المقصورة الداخلية الفخمة في جينيسيس G80 الجديدة
ذكرنا في خبر سابق عدداً من التفاصيل الجديدة حول جينيسيس 2021 G80 الفاخرة، وبعد أن علمنا بعض الأشياء المثيرة حول المحرك وما إلى ذلك، بات علينا التركيز على مدى روعة التصميم الداخلي للسيارة.



وقدمت جينيسيس تصميماً أنيقاً وبسيطاً بفضل فتحات التهوية كاملة العرض على التابلو قليل الانحناءات والتجاعيد في الألواح واستخدمت تقنية رائعة لتقديم شاشة عرض ثلاثية الأبعاد وجهاز معلوماتي ضخم بقياس 14.5 بوصة يضفي لمسة الحداثة عليها أيضاً.

وحافظت الشركة على وجود اللون البني الداكن بدرجات مختلفة الذي يوحي بلمسة من الطبيعة، وبطبيعة الحال، فقد وفّرت جينيسيس الكثير من الألوان الخارجية أيضاً. إذ يوجد هناك 10 درجات من الألوان للاختيار من بينها.



وحرصت جينيسيس على حصر الأزرار الخاصة بالتحكم بتكييف الأجواء داخل المقصورة في مساحة قليلة للحفاظ على بساطة التصميم، وذلك إلى جانب العديد من أزرار التحكم التي أُضيفت للمقود، كي لا يفقد السائق تركيزه عن الطريق.



كما زودت G80 الفاخرة بالكثير من الأنظمة الحديثة والمتطورة لضمان راحة السائق أثناء القيادة، بإضافة ذاكرة خاصة للمقاعد الأمامية للحفاظ على الوضعية المريحة له في حال قام شخص آخر بقيادة السيارة، بالإضافة لأفضل أنواع الجلد الطبيعي لإضافة لمسة أخرى من الفخامة.