الاحد - 25 سبتمبر 2022
الاحد - 25 سبتمبر 2022

فولفو تقدم خدمة توصيل السيارات دليفري

فولفو تقدم خدمة توصيل السيارات دليفري

227626_New_Volvo_XC40_T5_plug-in_hybrid

قدّمت شركة فولفو السويدية العريقة أحدث عروض الخدمة لديها، وهي خدمة جديدة تسمى فولفو فاليت Vovlo Valet، ويبدو أنها مصممة خصيصاً لعصر فيروس كورونا، على الرغم من قول الشركة إنها قيد التطوير لمدة عام على الأقل.

وأشارت فولفو إلى أنها خدمة النقل والتوصيل للمالكين الذين يحتاجون لخدمة فولفو للسيارات الخاصة بهم، ويمكن للمستخدمين الحصول على الخدمة إما من خلال تطبيق محمول أو عن طريق الاتصال بوكيل مشارك في البرنامج لتحديد موعد ووقت لأخذ المركبة المفضل.



وتقدم فولفو سيارة بديلة يتم تسليمها بواسطة الموظف الذي سيأخذ المركبة الخاصة بالزبون لمركز الصيانة بينما يبقي التطبيق الزبون على تواصل مع ما يحدث لمركبته من خلال إشعارات عن مكان وجود السائق وموعد وصوله، على غرار خدمة النقل بالسيارة مثل أوبر.

وسيعمل التطبيق على تنبيهك عندما تصل سيارتك إلى مركز صيانة فولفو وعندما تكون جاهزة للاستلام أو التسليم إلى عنوانك، وإذا لم تكن من مستخدمي التطبيق، فسوف يتصل بك الوكيل لتنسيق أوقات الاستلام والعودة.



وجاءت خدمة فولفو فاليت ثمرة شراء فولفو لحقوق الملكية الفكرية والأصول الأخرى لشركة لوكس، وهي خدمة سيارات ومقرها مدينة سان فرانسيسكو، حيث كانت من بدأ بتقديم تلك الخدمات المميزة بما في ذلك القطر المجاني إلى أقرب وكيل فولفو في حال تعطل المركبة.