الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

Klassen تحوّل رينج روفر لسيارة مصفحة للشخصيات المهمة

خرجت شركة كلاسن Klassen الألمانية المتخصصة بتطوير المركبات، من عباءة التركيز على سيارات بلادها وبالتحديد مرسيدس ومايباخ، وباتت تعدّل علامات تجارية أخرى مثل بينتلي وليكزس ورولس رويس، وكان آخرها تحويل سيّارة رينج روفر إلى سيارة ليموزين فخمة ومصفحة لرجال الأعمال والشخصيات المهمة.



وقامت Klassen التي تعني حرفياً الفئة، بتمديد سيارة رينج روفر لإعطاء مساحة داخلية إضافية. وأصبحت سيارة ليمو بأربعة مقاعد في زوجين تواجه بعضها البعض. كما يمكن للعملاء اختيار مقعدين لتصبح غرفة نوم مريحة بشاشة رقمية مدمجة.



ولا يقتصر أفضل شيء في سيارة ليموزين كلاسين رينج روفر على جسمها الممتد. حيث أضافت الشركة درع مستوى VR8 لجسم السيارة بالكامل، وهي قادرة على تحمل رصاصة من عيار 7.62 ملم من مسافة 10 أمتار. والأفضل من ذلك هو أن السيارة مزودة بمجموعة من الإطارات المضادة للرصاص.



مثل أي مركبة معدلة من كلاسن، فإن سيارة رينج روفر XXL المضادة للرصاص لن تكون رخيصة على الإطلاق. ويمكن لعينة كاملة اختيارية أن يصل سعرها إلى 750.000 يورو. ولكن مرة أخرى، قد يكون مبلغاً لا يستحق الذكر بالنظر لقيمة الشخص الذي سيكون بداخلها في بعض الأحيان.