الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بالفيديو.. تجربة رعب داخل سيارتك في اليابان

شهدت المنازل المسكونة في اليابان تراجعاً في أعمالها في الآونة الأخيرة، مع وجود إجراءات التشغيل القياسية والتباعد الاجتماعي الصارمة لتجنب انتشار الفيروس التاجي، بسبب حقيقة أن الزوار لا يمكنهم الاتصال بالأشباح والزومبي الذين يعملون هناك.



وهذا ما يؤثر على العنصر المخيف في التجربة.

وبعد أن سئموا من عمليات الإلغاء بسبب لوائح جائحة فيروس كورونا، وضع كينتا إيوانا وفريقه Kowagarasetai الذي يعني «فرقة تريد التخويف» خطة للحفاظ على أعمالهم المرعبة.



حيث قدموا خدمة جديدة هي Haunted House Drive-In، حيث يمكن للعملاء القيادة في مرآب مسكون، وسيتعرضون للمطاردة من الأشباح بالدم المزيف، وكل ذلك في راحة وأمان لسيارتهم.

ولا تقلق على سيارتك، حيث سيحصل الزبون على غسيل مجاني بعد انتهاء التجربة.



وأشار إيوانا إلى أن الشكل الجديد قد يؤدي إلى مزيد من الخوف، وقال «هذا مرآب وقعت فيه حادثة مروعة منذ فترة طويلة. الآن يقول الناس إنه إذا أوقفت سيارتك في الداخل وقمت بالضغط على بوق سيارتك 3 مرّات، فإن شيئاً ما سيحدث».

بمجرد دخول الزبون هناك، ينهار كل شيء ويبدأ الفريق روتينهم بالتخويف، ويحصل على تجربة عالية الجودة والحرفية من قبل العاملين المحترفين، نظراً لخبرتهم وشهرتهم بشكل كبير من قبل في حفلات الهالوين وفقرات الرعب في المتنزهات. وبإمكانك خوض تلك التجربة المرعبة مقابل 75 دولاراً للسيارة الواحدة.