الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

رولز رويس تعيّن طفلة في الثامنة من عمرها كمربية نحل

رولز رويس تعيّن طفلة في الثامنة من عمرها كمربية نحل

أعلنت شركة صناعة السيارات البريطانية الفاخرة رولز رويس عن تعيين طفلة في الثامنة من عمرها، كمربية نحل في مزارع النحل الخاصة بالشركة. حيث تعاطفت الشركة مع قصّة الفتاة التي تدعى بوبي ليدل بعد أن سُرقت خلية النحل الخاصة بها، أبريل الماضي.

وقالت زوجة أب الطفلة ليدل في حوار مع صحيفة Chichester Observer، إنها أصبحت مهتمة بالنحل بعد أن تعلّمت عنه في المدرسة، وأودى اهتمامها إلى زيارة جزيرة هايلينج التي تشتهر بوجود مناحل كثيرة بها، وعندما رأتها أصرت على الحصول على واحدة.



وبعد انتشار قصتها على مواقع التواصل وفي وسائل الإعلام المحلية، لفت الأمر انتباه المسؤولين في شركة رولز رويس، وتم تحضير مفاجأة مميزة لها، واصطحابها من المدرسة إلى مقر الشركة في منطقة جودوود، وهناك قابلت مربي النحل الخاص بمناحل الشركة، جيسون هامبتون وحصلت منه على شهادة تدل على منصبها.



وقال كبير مربي النحل في شركة رولز رويس،ريتشارد كارتر: «لقد تأثرنا بدعوة بوبي ليدل بعد قراءة ما حدث معها في الجريدة المحلية حول سرقة خلية النحل الخاصة بها. إنها أول شخص يتم تعيينه بمنصب مربي النحل الصغير في الشركة، لقد تأثرنا جميعاً بشكل لا يصدق بحبها ومعرفتها حول النحل، ونشعر بأننا محظوظون جداً لوجودها في فريقنا».