الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

خدمة تاكسي مميزة تتيح لك خيار النوم بعد يوم عمل طويل في اليابان

خدمة تاكسي مميزة تتيح لك خيار النوم بعد يوم عمل طويل في اليابان

أطلقت مشغلة سيارات الأجرة اليابانية Daiwa Transportation خدمة تاكسي النوم Sleeping Taxi، وذلك بالتعاون مع ماركة مشروبات الاسترخاء Chill Out. وتعتمد تلك الخدمة على مركبة تويوتا JPN Taxi، والتي تجولت بشكل تجريبي لمدة 5 أيام مطلع الشهر الجاري، ومنحت الناس تجربة استرخاء مجانية.

حيث تم الكشف عن تويوتا JPN Taxi كمركبة جاهزة للدخول حيز الإنتاج في عام 2017، وتتميز بجسم طويل ومقصورة فسيحة ومجموعة توليد طاقة هجينة سعة 1.5 لتر. ما دفع الشركة لاختيارها لأن تكون القاعدة المثالية لـSleeping Taxi بعد إضافة سلسلة من التعديلات.

عند الدخول إلى سيارة الأجرة بعد يوم شاق سيجد الراكب كل ما يحتاجه من أجل الاسترخاء. وطاولة محمولة بها الكثير من مشروبات الاسترخاء، ونباتات خلف النوافذ الجانبية المغطاة بالشاشة والإضاءة المحيطة، بالإضافة إلى شاشة مثبتة على المقعد الأمامي وشاحن لهاتفك، والأهم من ذلك وسادة مريحة.

كما تحتوي المركبة مساحة ضخمة للأرجل، ما يساعد الراكب على إيجاد وضعية مريحة للجلوس كما يحلو له، وتساعد الموسيقى اللطيفة التي يتم تشغيلها عبر السماعات ومقاطع الفيديو المهدئة على الشاشة الركاب على نسيان التعب، ويتم تقديم قناع نوم يمكن استخدامه لمن يعانون من حساسية العين.