السبت - 16 أكتوبر 2021
السبت - 16 أكتوبر 2021
No Image Info

لكزس تطلق أحدث نسخة من طراز الدفع الرباعي LX

أطلقت شركة لكزس أحدث نسخة من طراز الدفع الرباعي المميز LX 2022 رسمياً في الولايات المتحدة، وحملت السيارة الجديدة اسم LX600. وهي نسخة محدثة وذات تصميم خارجي مختلف، وداخلي أكثر روعة من أي وقت سبق.

حافظت LX600 على أساسياتها من ناحية الهيكل، لكنها انتقلت إلى منصة جديدة تتشارك بها مع شاحنة توندرا وسيارة لاندكروزر الشهيرة، وجاءت بوزن أقل من الطراز القديم. وتم تزويدها بمحرك V-6 مزدوج الشاحن التوربيني بسعة 3.4 لتر ينتج قوة كبيرة تصل إلى 409 حصان.

تحتوي السيارة الجديدة على نظام التعليق القابل لتعديل الارتفاع 3 مستويات مختلفة، بالإضافة إلى نظام Multi-Terrain الذي يقدم أوضاع قيادة مختلفة على الطرقات الوعرة. كما تضم العديد من ميزات مساعدة السائق القياسية، بما في ذلك التحكم التكيفي في ثبات السرعة ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار.

في الداخل، أضافت لكزس أنظمة المعلومات والترفيه وشاشةً مزدوجة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة، وشاشة لمس أصغر 7.0 بوصات تتحكم في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وأنماط تحديد التضاريس المتعددة. بالإضافة إلى شاشة عدادات مقاس 8.0 بوصات.

وقالت الشركة إنها ستوفر 4 طرازات ترضي جميع الأذواق وهي Premium وLuxury وذات الأداء الرياضي F Sport، وتأتي جميعها بثلاثة صفوف من المقاعد تتسع لسبعة ركاب، بينما سيحتوي الطراز الأكثر فخامة Ultra Luxury على صفين من المقاعد تتسع لأربعة ركاب فقط.

#بلا_حدود