الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

منصة رقمية جديدة لقطاع السيارات في الإمارات

منصة رقمية جديدة لقطاع السيارات في الإمارات

أطلقت شركة الفطيم للسيارات، منصة رقمية مبتكرة وجديدة كلياً تُتيح للوكلاء من الشركات شراء قطع غيار السيارات الأصلية وأجزاء الهياكل والإطارات والبطاريات ومنتجات التشحيم، في إطار منهجيتها المتمحورة حول العملاء والتزامها بتعزيز مسيرة الإمارات نحو مستقبل أكثر استدامة في مجال النقل.

وتهدف بوابة تريد بوينت إلى توفير منصة موحدة لتحسين عمليات الطلب والشراء وجعلها أكثر سهولة وراحة وشفافية، وتقديم نقطة وصول مشتركة لجميع علامات مجموعة الفطيم، بما فيها تويوتا ولكزس وفولفو وهوندا ودودج ورام وجيب.

وتسعى الفطيم للسيارات إلى الاستثمار بتقديم رحلة رقمية سلسة لجميع شركائها، بما يتماشى مع خطة الإمارات في التحول إلى المدن الذكية وريادة مسيرة التحول الرقمي.

وتساهم منصة تريد بوينت في توفير بيئة آمنة تسهّل عملية التعامل والتواصل بين الوكلاء والفطيم للسيارات. وتوفر منصة تريد بوينت خدمة توصيل حتى 4 طلبات يومياً خلال ثوانٍ من تسجيلها على المنصة إلى الشركات الشريكة مباشرةً، بفضل نظامها المتكامل مع أنظمة البنية التحتية الداخلية للشركة.

وتشمل بعض مزايا المنصة الإضافية توفير طرق دفع مبسّطة وتحليل عمليات البيع الفردية وإمكانية تعقب عمليات التوصيل بشكلٍ مباشر، بالإضافة إلى توفير معلومات مفصّلة عن المنتجات مع إرفاق صور واضحة لها لضمان التعرف عليها مباشرةً.