الاثنين - 20 يناير 2020
الاثنين - 20 يناير 2020
No Image

أبرز مواصفات هواوي Y9s.. كاميرا ثلاثية الأبعاد

أعلنت مجموعة هواوي للأجهزة الذكية عن طرح أحدث هواتفها الشبابية وهو هواوي Y9s الذي يعتبر آخر إصداراتها.

كاميرا ثلاثية الأبعاد

زودت هواوي هاتفها بكاميرا رئيسة بدقة 48 ميغابكسل، وكاميرا للتصوير بزاوية عريضة جداً بدقة 8 ميغابكسل، وكاميرا العمق Depth Camera بدقة 2 ميغابكسل.

وتوفر خوارزميات الذكاء الاصطناعي القوية من هواوي خواص ذكية من بينها إضاءة صور البورتريه بشكل ثلاثي الأبعاد 3D Portrait Lighting، وخاصية التعرف على المشهد المعززة بالذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها التعرف إلى نحو 22 سيناريو وأكثر من 500 مشهد، فضلاً عن النمط الليلي Handheld Night mode الذي يتيح تعرضاً طويلاً يصل حتى 6 ثوان.

وتم تزويد HUAWEI Y9s بكاميرا أمامية منبثقة تلقائياً لصور السيلفي بدقة 16 ميغابكسل، تظهر بسلاسة من الحافة العليا للهاتف بمجرد تشغيل وضعية تصوير السيلفي.



شاشة بدقة عالية

كذلك تم تزويد الهاتف بشاشة LCD قياس 6.59 بوصة بدقة 2340 × 1080 تُبرز التفاصيل الدقيقة.

ويمتاز HUAWEI Y9s بمعدل مرتفع من حيث قياسات الشاشة إلى الجسم 19.5:9، مما يزيد مساحة المشاهدة، كما توفر الشاشة في وضعية التشغيل تجربة مشاهدة واضحة دون أي عوائق.



تصميم أنيق مستوحى من الطبيعة

استوحت هواوي تصميم الهاتف الجديد من الطبيعة ويتوفر بلونين مختلفين: أسود منتصف الليل Midnight Black وكريستالي لامع Breathing Crystal.

في نسخة اللون الكريستالي اللامع Breathing Crystal، يجسّد الغطاء الخلفي صورة جميلة للسماء الصافية ومسطحات الملح التي تشبه الكريستال، ليشكل بذلك تصميماً حالماً من تدرجات اللون الأزرق الفاتح - البنفسجي لينقل مشاعر النقاء وجمال الطبيعة. أما الغطاء الخلفي للون الكريستالي اللامع Breathing Crystal فهو مصنوع من الزجاج المصقول بعملية مؤلفة من 21 مرحلة لمنحه مظهراً مذهلاً. ويتألق الغطاء الخلفي المتدرج بلمعة تشكل تأثيراً متدفقاً عندما ينعكس الضوء عليه.



مواصفات عامة

ويمتاز الهاتف بسعة تخزين 6 غيغابايت + 128 غيغابايت، المدعومة بالكامل بتقنية التخزين UFS2.1 ثنائية القناة وتقنية هواوي القوية من حيث النظام القابل للتمديد للملفات القابلة للقراءة فحسب (EROFS)، مما يمنح المستخدمين مساحة أكبر لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو والاستمتاع بالموسيقى.

ويحتوي الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 4000 ميلي أمبير/ساعي، كما يأتي الهاتف HUAWEI Y9s مع وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo 3.0 التي تحسن الرسوميات أثناء اللعب للاستمتاع أكثر بتجربة الألعاب.

وسيتوفر الهاتف للبيع في متاجر تجربة هواوي ومجموعة مختارة من متاجر الإلكترونيات بدءاً من 28 نوفمبر بسعر 1099 درهماً إماراتياً.
#بلا_حدود