الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

3 تطبيقات في رمضان.. للتأمل واللقراءة واللعب

3 تطبيقات في رمضان.. للتأمل واللقراءة واللعب

التطبيق الأول: Synctuition Meditation Program

يساعدك هذا التطبيق على تجربة قوة الاسترخاء العميق بصورة مذهلة بعد المرور بشيء من التوتر والتجارب العصيبة خلال النهار.

التطبيق مجاني، ويعتمد على أحدث تكنولوجيا الصوت، حيث يجمع بين المقطوعات الجميلة والدقات في السماعات ثنائية الأذن والترددات الإيقاعية.

يستخدم هذا التطبيق شكلاً قوياً من أشكال التأمل للتخلص من مشاعر التوتر والقلق، ويعطيك أيضاً أفضل تجربة استرخاء مسائية، فهو بمثابة علاج للذهن لأنه يخلصه من مشاعر السلبية والقلق.

وتأخذ كل رحلة صوتية ذهنك وجسدك إلى حالة من الاسترخاء الكلي بتقنية 3D Audio التي تحبس الأنفاس، وربما يساعد هذا على حصولك على نوم عميق من خلال تحضير ذهنك لذلك من خلال تجنيبك سماع الأصوات المزعجة.

تنقل كل رحلة في Synctuition ذهنك إلى أماكن جميلة بعيداً عن متاعبك اليومية، وقد تبدأ مع مرور الوقت بملاحظة كيف تقوي مثل هذه الرحلات ذهنك وتصفيه من السلبية، وتمكنه من القيام بفاعلية بخفض التوتر والقلق.



التطبيق الثاني: Anchor

إذا كنت من محبي الاستماع إلى التدوين الصوتي أو بودكاست، ربما حان الوقت لتجرب تطبيق Anchor.

إنه عبارة عن تطبيق يجعلك تنشئ وتستضيف حلقات لا حصر لها، وتوزع ما قمت به في كل مكان بضغطة بسيطة، وكذلك مجاناً دون مقابل.

يمكنك من خلال Anchor أن تدون الصوت من أي مكان أو تجلب صوتاً مدوناً وجاهزاً، كما يعطيك إمكانية التسجيل بسهولة عن بعد مع مستضيفين مشاركين وضيوف أينما كانوا متواجدين.

ومن مزايا التطبيق أن تستطيع إضافة مقطوعات موسيقية ذكية في الخلفية تختارها من بين تشكيلة واسعة من المقاطع المثبتة مسبقاً.

في تطبيق Anchor، تستطيع أيضاً أن تقص من تسجيلاتك أو تعدل عليها عن طريق الأدوات المناسبة للهاتف والمصممة تحديداً لعمل التدوينات الصوتية.

ويوجد منشئ حلقة مرئية جميل يسهل عليك ترتيب الصوت في حلقاتك، ويمكنك أيضاً أن تجمع الرسائل الصوتية من مستمعيك وإضافتها إلى حلقاتك، كما يمكنك أن تعمل جدولاً زمنياً لحلقاتك ليتم نشرها في موعد لاحق.

التطبيق الثالث: Tennis Clash: Online League

ستلعب في هذه اللعبة كرة المضرب وتعيش تجربة اللاعب المحترف، وتبدأ من مرحلة نيويورك للمبتدئين.

عليك أن تمارس اللعبة وتطور نفسك من هناك لتحسين مهاراتك، وخوض التحديات في سيدني وريو دي جانيرو وطوكيو.

ما عليك إلا أن تمسح على الشاشة عامودياً وقطرياً لتوجيه الكرة إلى البقعة المناسبة والتنويع في شدتها.

ستتعلم بسرعة كيف تنفذ ضربات الكرات الساقطة والضربات الساحقة، واستخدام الحركات الخاصة، وكلما لعبت أكثر، ستحصل على خيارات للتطوير وتفتح مستويات جديدة مثل مستوى اللاعب الناشئ وشبه المحترف وكذلك المحترف.

وتوجد في هذا التطبيق مسابقات وبطولات عبر الإنترنت لتشارك فيها، ويمكنك أن تحصل على مدرب جيد لمساعدتك على تحسين أدائك، إلى جانب خبير لياقة ليضع لياقتك في القمة.

إنها فرصتك لترى اسمك بين الأبطال وأصحاب التصنيف العالي عالمياً عبر لعبة Tennis Clash، وكل هذا من خلال هاتفك الصغير أو حاسبك اللوحي وأنت مرتاح في منزلك.