الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

3 تطبيقات في رمضان.. لتعديل الصور ومحاكاة الطيران والرياضة

3 تطبيقات في رمضان.. لتعديل الصور ومحاكاة الطيران والرياضة

sketch

التطبيق الأول: Sketch Camera

يرى البعض تطبيق Sketch Camera واحداً من أكثر تطبيقات الكاميرا إثارة للإعجاب، وخصوصاً أنه مجاني تماماً، حيث يوفر التطبيق تأثيرات فنية رائعة على الصور الجديدة أو الموجودة.

ويمكنك Sketch Camera من تحويل صورك إلى رسومات عادية أو كرتونية ولوحات زيتية ورسومات بالقلم الرصاص وغير ذلك الكثير. ويقدم التطبيق الكثير من الميزات، مثل إضافة تأثيرات رسم على الصور في معرض الصور الخاص بك.

كما يتميز بإضافة التأثيرات في الوقت الحقيقي أثناء التقاط الصور باستخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية، ويمكنك أيضاً من اختيار العديد من الآثار الرائعة ومشاركة الصور مع الأصدقاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.



التطبيق الثاني: Flight Pilot Simulator 3D

يقدم تطبيق Flight Pilot Simulator 3D محاكي الطيران، فرصة لعشاق الطائرات لإخراج الطيّار الذي بداخلهم، ويمكنهم من قيادة العديد من أنواع الطائرات المختلفة في السماء، ويتيح لك مكافحة حريق في وسط الجبال، والهبوط بأمان على مهبط طائرات صغير أو حتى على متن سفينة حربية.

وأكثر ما يميز هذا التطبيق أنه لا يتطلب أي اتصال مباشر بالإنترنت. يمكنك الاستمتاع به في أي مكان أو حتى أثناء السفر على متن طائرة حقيقية، أو في السيارة على الطريق. لتنجز المهمات والتحديات المختلفة التي توفرها اللعبة.



التطبيق الثالث: adidas Training

يساعدك على الحفاظ على صحتك ولياقتك البدنية في ظل الظروف الحالية، وأوامر الحجر الصحي التي ترغمنا على تقليل نشاطنا وقضاء معظم وقتنا في المنزل، وذلك بطريقة بسيطة واحترافية كذلك الأمر.

ويركز التطبيق الذي يحمل اسم الشركة الرياضية الأشهر على سهولة البداية، وألّا تكون صعبة أو تستغرق الكثير من الوقت. ويمنحك فرصة لتعزز طاقتك ومستوى لياقتك من خلال تمرين منزلي قصير لمدة 7 دقائق بالتردد الذي تختاره بنفسك.

ويأخذ adidas Training مسألة ممارسة التمارين في المنزل أو في الهواء الطلق أو في صالة الألعاب الرياضية بعين الاعتبار، ويساعدك على وضع خطة تدريب شخصية تتكيف مع مستوى لياقتك البدنية، وذلك من خلال أكثر من 180 فيديو عالي الدقة للتمارين الرياضية بتعليمات تفصيلية.