الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

تطبيقات رمضانية لمحبي القراءة واللعب والترفيه

التطبيق الأول: My Manga

يزودك بعدد غير محدود لتشكيلة من أجمل قصص المانجا القادمة من اليابان. وحالما تصدر القصص في اليابان، باستطاعة مستخدمي التطبيق قراءتها.

كما يقدم My Manga إلى مستخدميه مجموعة من 24.000 قصة ما بين مغامرات وأكشن ورعب وكوميديا وغموض وغيرها الكثير.

ويعطيك التطبيق تجربة قراءة مريحة على هاتفك، ويتم تحديثه كل يوم، وهو سهل الاستخدام ويحتوي على عدد من المزايا، علماً أن التطبيق مجاني، وجميع قصص My Manga مجانية للقراءة.

يحتوي التطبيق على مكتبة ضخمة من قصص المانجا من أشهر مصادرها باللغة الإنجليزية. ويتم تحديث التطبيق بصورة منتظمة، وتتم إضافة كل ما هو جديد من قصص أو فصول يتم إصدارها.

ويستطيع المستخدم تحميل المانجا المفضلة لديه ليتمكن من قراءتها لاحقاً دون الحاجة للاتصال بالإنترنت وبدون إعلانات.

التطبيق الثاني: كرتون عربي

يعطي هذا التطبيق المجاني إمكانية مشاهدة مسلسلات الكرتون باللغة العربية. ويمتاز بسهولة استخدامه وإمكانية مشاهدة الحلقات بجودة عالية.

يمكنك البحث من خلال التطبيق عن المسلسل الذي تريد مشاهدته. كما يمكنك أن ترسل طلباً بالكرتون الذي تريد أن تشاهده إن لم يكن متوفراً لكي تتم إضافته.

يحتوي التطبيق على مسلسلات الكرتون القديمة التي شاهدتها الأجيال، ويمكنك مشاهدة عدة حلقات متتالية دون الانتظار لليوم التالي حتى تبدأ الحلقة التالية، وبالتالي ستتمكن من إمضاء الوقت بسلاسة دون أن تشعر به خلال هذه الأيام الرمضانية.

وسواء أكنت طفلاً محباً لمشاهدة المسلسلات الكرتونية، أم كنت والداً ترغب بتسلية أطفالك والمشاهدة معهم، فهذا التطبيق مناسب لك ولأسرتك.

التطبيق الثالث: Hexa Jigsaw Puzzle

لعبة البازل الشهيرة التي تعطيك قطعاً مفرقة لصورة معينة وتطلب منك أن تجمعها وتركبها بالشكل الصحيح.

يمكنك تحميل هذا التطبيق واستكشاف تجربة اللعب وتجميع صور عالية الجودة ومئات المستويات. كل ما عليك هو أن تسحب القطع على اللوحة وتتدرب على مهارات التوفيق بين القطع وإكمال المرحلة.

هذه اللعبة متوفرة للعب مجاناً عبر الإنترنت ودون اتصال بالإنترنت، وهي ممتازة لتمارسها على حاسبك اللوحي وهاتفك، وهي متاحة على نظام أندرويد وأبل ستور.

وتحتوي الألعاب على تشكيلة واسعة من صور الكلاب والقطط والشوارع وغيرها من المناظر الجميلة. قم بحل المستويات المجانية لتمضي الوقت، سواء أكنت تنتظر أذان المغرب لينتهي النهار، أو إذا كنت في الحافلة أو مسافراً في الطائرة عندما تزول غمة فيروس كورونا وتعود الحياة إلى طبيعتها.

ومن مميزات التطبيق أنك تستطيع أن تلعب دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، حيث يدعم وضعية الأوفلاين. لذلك ستتمكن من الاستمتاع باللعبة حتى وإن لم يكن لديك واي فاي.