الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

Your Phone Companion ينقل هاتفك إلى الحاسوب

Your Phone Companion ينقل هاتفك إلى الحاسوب

أطلقت شركة مايكروسوفت تطبيق Your Phone Companion لتوفير إمكانية ربط هاتفك بجهاز الحاسوب لتتحكم بالهاتف من خلاله.

تطبيق Your Phone Companion مجاني ومتوافر على الهواتف التي تعمل بأنظمة أندرويد فقط، على أن تكون نسخة أندرويد 7.0 أو أحدث.

يمكنك من خلال هذا التطبيق الدخول إلى كل شيء تريده على هاتفك من خلال جهاز الحاسوب، وكل ما عليك هو تثبيت التطبيق وربط الهاتف بتطبيق ويندوز على هاتف أندرويد وربطه مع تطبيق Your Phone على ويندوز 10 الموجود على جهاز الحاسوب.



يمتاز التطبيق بإمكانية إرسال الرسائل النصية بكل سهولة من خلال الحاسوب باستخدام الكيبورد إذا كنت ممن يكتبون رسائل طويلة. كما يمكنك الدخول إلى تطبيقات هاتفك المفضلة من الحاسوب أيضاً. ليس هذا فحسب، بل ستتلقى إشعارات هاتفك وتديرها على الحاسوب، وتجري المكالمات وتتلقاها عليه وتحولها بين جهازيك دون عناء.


وبفضل هذا التطبيق، لن تعود بحاجة إلى إرسال الصور إلى نفسك من الهاتف إلى الحاسوب، لأنها ستكون متاحة ويمكن الوصول إليها مباشرة. وعندما تريد أن تضيف صورة حديثة إلى بريدك الإلكتروني أو أي مكان آخر، ما عليك إلا أن تسحبها من تطبيق Your Phone إلى جهاز الحاسوب.

ويجب أن تكون نسخة ويندوز 10 التي على حاسوبك محدثة، وتحديداً، تحديث 10 مايو 2019، كما يجب أن يكون هاتفك مشغلاً ومتصلاً بنفس شبكة واي فاي المتصل بها حاسوبك.