الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

Zoom تطرح منصة وجهازاً جديداً لتسهيل التواصل والعمل عن بُعد

Zoom تطرح منصة وجهازاً جديداً لتسهيل التواصل والعمل عن بُعد

طرحت شركة «زووم» للتواصل المرئي ومكالمات الفيديو اليوم عن منصة جديدة وجهاز الكل في واحد، ومنحته اسم «زووم للمنزل Zoom for Home»، وهي فئة جديدة من البرامج والأجهزة لدعم حالات استخدام العمل عن بُعد.

وبعد الصعوبات التي واجهت أرباب العمل والموظفين في ظل جائحة كورونا مؤخراً لإنجاز العمل، سيعمل «زووم للمنزل» على تذليل تلك العقبات، وجعل التواصل عن بُعد بينهم أسهل بكثير، مما يعمل على رفع خبرات الموظفين ويرفع من مستوى الإنتاجية.

ستتاح منصة «زووم للمنزل» عبر أول جهاز مادي من إنتاج شركة «دي تي إن إم»، حيث يمكن لأي شخص لديه حساب مرخص من منصة زووم للاجتماعات تسجيل الدخول بسهولة إلى جهاز وبدء اجتماعات الفيديو بلمسة واحدة، وإجراء مكالمات هاتفية فائقة الوضوح، والقدرة على مشاركة المحتوى بسلاسة.



تمت إضافة ميزتين أخريين هما اللوح التفاعلي وإمكانية تدوين التعليقات والمشاركات من خلال ذلك الجهاز اللوحي. في حين أن الجهاز متعدد الإمكانات هذا يشمل شاشة بقياس 27 بوصة تعمل باللمس وذات استجابة عالية.


كما يتضمن الجهاز أيضاً 3 كاميرات ذكية من أجل إجراء مكالمات فيديو ذات دقة عالية، ومجموعة من 8 ميكروفونات لدعم تقنية وضوح الصوت في الاجتماعات.

ومن أهم مزايا جهاز زووم الجديد هو أنه يعمل على تحسين تجربة المستخدم للمنصة، وذلك من خلال تسهيل بدء العمل والتواصل بين الموظفين وتقديم جودة عالية في الاتصال المرئي، كما يمكن للمستخدم تخصيص الجهاز الجديد للحالات التي تتلاءم معه بفضل مرونته الفائقة، وأهم ما فيه هو أنه مصمم خصيصاً للمنزل.