الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

تحديث كبير وبطولة جوائزها 2 مليون دولار للعبة PUBG

تحديث كبير وبطولة جوائزها 2 مليون دولار للعبة PUBG

​​​​​​​كما سيضاف إلى اللعبة عدد من التحسينات البصرية والتصميمية

تعمل شركة PUBG على إضافة تحديث كبير لنسخة الهواتف من اللعبة الشهيرة وهو التحديث 1.0 الذي وعدت مستخدميها بأنه سيضفي تحسيناً هائلاً على الأداء إضافة إلى مزايا أخرى.

ويأتي ذلك في الوقت المناسب قبل بطولة الرياضات الإلكترونية المقرر انطلاقها في شهر نوفمبر القادم بجوائز تصل قيمتها إلى 2 مليون دولار.

وقال فريق PUBG Mobile الذي ينتمي لشركة التكنولوجيا الصينية العملاقة Tencent إن التحديث 1.0 مقرر إصداره في 8 سبتمبر المقبل وسيضيف زيادة في معدل استشعار اللمس بنسبة 30% وخفضاً في تباطؤ اللعبة بنسبة 76% حسب نوع الجهاز الذي لدى المستخدم.

كما سيضاف إلى اللعبة عدد من التحسينات البصرية والتصميمية، بما في ذلك التحسينات على شاشة الواجهة الرئيسية وإعادة تصميم القفز المظلي والجري بسرعة وغيرها من الحركات داخل اللعبة.

وقال الفريق في تصريح صحفي: «تجعل الجزئيات والدخان والانفجارات الهوائية والوميض الخارج من فوهة البنادق وإضافة إطار التفاعل من كل إطلاق أكثر واقعية. كما تم تحسين أنظمة الإضاءة وجودة التركيبة لتقديم شعور أكثر واقعية وتجربة عالية الجودة».

وستنطلق مسابقة الرياضات الإلكترونية الخاصة باللعبة خلال نوفمبر وستستضيف فعالية مكونة من دوري عالمي وبطولة عالمية تسمى بطولة بوبجي موبايل العالمي PUBG Mobile Global Championship.

وستتضمن الفعالية لاعبين محترفين من أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط والصين للتنافس على جوائز قيمتها 2 مليون دولار.