الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

موقع Amazon.ae يكشف عن عروض برايم داي بالتفاصيل

موقع Amazon.ae يكشف عن عروض برايم داي بالتفاصيل

موقع Amazon.ae يكشف عن عروض برايم داي

كشفت أمازون عن استعدادها لإطلاق فعالية برايم داي التي تستمر لمدة يومين وتقدم عروضاً وتخفيضات لا تُفوت وذلك في منتصف ليل يوم 13 أكتوبر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسيحظى أعضاء برنامج برايم على موقع Amazon.ae بوصول حصري إلى آلاف العروض على كافة المنتجات، بما في ذلك منتجات العلامات الشهيرة والمستلزمات الضرورية من الألعاب والأجهزة الإلكترونية والأزياء وأجهزة أمازون وغيرها. ويمكن للعملاء غير الأعضاء في برنامج برايم والراغبين بالاستفادة من هذه العروض الرائعة، الاشتراك في البرنامج أو بدء فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوماً عبر الرابط amazon.ae/primeday

تشمل العروض خصومات تصل إلى 50% على الملابس والأحذية الرياضية والصنادل ومنتجات العناية بالبشرة، و40% على مستلزمات الغسيل ومنتجات تنظيف المنازل، و30% على المنتجات الغذائية وكتب الأطفال، والكثير غيرها.



ويمكن للأعضاء الاطلاع هنا على بعضٍ من أفضل عروض برايم داي:


الأجهزة الإلكترونية

خصم بنسبة 36% على سماعات الرأس كوايت كومفورت 35 II (النسخة الخاصة)؛ اللاسلكية باستخدام تقنية البلوتوث والمزودة بخاصية عزل الضوضاء لتجربة صوت رائعة في أي مكان من بوز، وخصم بنسبة 29% على مكبر صوت ساوند لينك ميني II بتقنية البلوتوث من بوز، فضلاً عن خصم بنسبة 17% على مكبر الصوت HT-X8500 الأحادي 2.1 سي إتش مع خاصية تصوير المدى الديناميكي العالي بدقة 4K من سوني والمزود بالنظام الصوتي دولبي أتموس مع مضخم صوت قوي مدمج.

الهواتف المحمولة وملحقاتها

خصم 18% على مجموعة متكاملة لجهاز سامسونغ غالاكسي S20 FE هايبرد ثنائي شريحة الاتصال، 128 غيغابايت، ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 غيغابايت، متوافق مع شبكات الجيل الخامس (نسخة الإمارات العربية المتحدة) وسماعات سامسونغ غالاكسي SM-R175NZ. خصم بنسبة تصل إلى 11% على جهاز سامسونغ غالاكسي نوت 10+ ثنائي شريحة الاتصال (12 غيغابايت) بألوان أورا الأبيض وأورا الأسود وأورا البراق، مرفقاً بقلم S المزود بتقنية بلوتوث التي تتيح الكتابة والرسم والتحكم بالعديد من الميزات الهامة باستخدام حركات بسيطة.

أجهزة الحاسوب وملحقاتها

خصم بنسبة 23% على مكبر صوت G560 2.1 للألعاب من لوجيتيك، وبنسبة 22% على شاشة SF350 المسطحة بقياس 24 بوصة من سامسونغ، وبنسبة 11% على لاب توب إتش بي سبيكتر X3605 القابل للتحويل.

أجهزة أمازون

خصم بنسبة 30% على جهازKindle Paperwhite الجيل العاشر، الجهاز الأقل سماكة والأخف وزناً، والذي يمتاز بتصميم متميز للواجهة وشاشة غير عاكسة للضوء تحاكي الورق الحقيقي حتى في ضوء الشمس.

مستلزمات المطبخ والطعام

خصم بنسبة تصل إلى 22% على المنتجات بما في ذلك ماكينة تحضير القهوة ميني مي من نسكافيه دولتشي مع 5 صناديق كبسولات، وخصم بنسبة 16% على المقلاة الهوائية بسعة 4 ليتر ووزن 1.2 كلغ ونطاق أداء إيروفراي من بلاك آند ديكر.

مستلزمات الرياضة واللياقة البدنية

خصم بنسبة 30% على جهاز المشي خفيف الوزن من باورماكس فيتنس للكبار الذي يتيح ممارسة الرياضة في المنزل.

الكتب

خصم بنسبة 35% على المجموعة الكاملة من روايات هاري بوتر والتي تشمل النسخ الجديدة من الكتب السبعة.

كما يمكن لأعضاء برنامج برايم في الإمارات العربية الاستمتاع بعروض أمازون الولايات المتحدة عبر موقعAmazon.ae ، مع الاستفادة من خدمة الشحن الدولي المجاني بدون حد أدنى لقيمة المشتريات خلال برايم داي، حيث سيعرض موقع Amazon.ae كافة عروض أمازون الولايات المتحدة مباشرةً طوال يومي 13 و14 أكتوبر، ولغاية الساعة 11 صباحاً بتوقيت الإمارات في 15 أكتوبر، مما يتيح لأعضاء برنامج برايم بضعة ساعات إضافية من التوفير عند شراء مجموعة متنوعة من المنتجات الأمريكية، بما في ذلك

أجهزة الحاسوب

خصم بنسبة تصل إلى 30% على ملحقات أجهزة الحاسوب من مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة بما في ذلك كورسير وكنغستون

مستلزمات المنازل والمطابخ

الاستمتاع بخصم يصل إلى 40% على أساسيات المطبخ من أهم علامات تجارية مثل زويلينغ وربرميد.

الساعات

خصم بنسبة تصل إلى 30% على تشكيلة من ساعات أبرز العلامات التجارية مثل آن كلاين وجِس.

منتجات العناية بالشعر

يتضمن العرض المنتجات الأكثر مبيعاً لدى متجر أمازون العالمي مع خصومات تصل إلى 30% على منتجات العلامات التجارية مثل ريدكن وويت برش.

كما سيحصل أعضاء برنامج برايم ممن يستخدمون بطاقات ماستركارد على موقع Amazon.ae على بطاقة هدية من الموقع تعادل قيمة 20% من المبلغ المدفوع وتصل حتى 100 درهم إماراتي، وذلك عند الشراء بقيمة 100 درهم إماراتي على الأقل خلال فعالية برايم داي.