الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

تسريبات iPhone SE Plus تظهر على الإنترنت

تسريبات iPhone SE Plus تظهر على الإنترنت

قال موقع gizmochina.com إنه من المحتمل أن تقوم شركة أبل بإطلاق نسخة جديدة من جهاز «iPhone SE» الذي كشفت عنه لأول مرة في عام 2016، يحمل اسم «iPhone SE Plus».



وأشار التقرير المنشور في الموقع نفسه، إلى أن «iPhone SE Plus» القادم سيأتي بشاشة «LCD» مقاس 6.1 بوصة، ومن المتوقع أن يتم تشغيله بواسطة «A14 Bionic»، وهي الشريحة نفسها التي تدعم حالياً تشكيلة «iPhone 12»، مع دعم اتصال شبكات «الجيل الخامس 5G». كما أن هناك أيضاً احتمال أن يكون الجهاز مدعوماً بشريحة «A13 Bionic» المستخدمة في سلسلة «iPhone 11».

وبالحديث عن خصائص هذا الجهاز، فقد ذكر التقرير أنه من الممكن أن تحتوي الكاميرا على مستشعر واحد بدقة 12 ميغابكسل في الخلف وكاميرا أمامية بدقة 7 ميغابكسل. كما يحتمل أن تكون درجة مقاومة الهاتف «IP67»، ما يجعله مقاوماً للماء حتى متر واحد. بالإضافة إلى ذلك سيدعم الهاتف خاصية «التعرف على الوجه Face ID»، وقد يأتي أيضاً مزوداً بمستشعر بصمة الإصبع على زر التشغيل.





ويتوقع أن يأتي الهاتف بلونين، هما الأسود والأحمر. أما السعر، فقد قال التقرير إن الهاتف قد يكلف 499 دولاراً، وهو ما يزيد بنحو 100 دولار على «iPhone SE» المتاح حالياً في الأسواق.