الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

لعبة المصارعة WWE 2K22 تعود بنظام مسح جديد عالي الدقة

لعبة المصارعة WWE 2K22 تعود بنظام مسح جديد عالي الدقة
تستعد لعبة المصارعة WWE 2K للعودة من جديد وبشكل أفضل من أي وقت مضى بالنسخة الجديدة WWE 2K22، وذلك بعد توقفها عن الصدور العام الماضي وحصولها على مراجعات سيئة لنسخة عام 2020 من اللاعبين، وهو ما دفع الشركة المطوّرة للرسومات Visual Concepts لاستخدام نظام مسح متطور من أجل تقديم رسومات للوجه قريبة للواقع.

ويُظهر مقطع نشره حساب اللعبة على تويتر إجراء عملية مسح ضوئي لأساطير المصارعة في اتحاد WWE بوكر تي وريك فلير من أجل اللعبة، حيث يقوم المصارعان بتقديم وجوه مختلفة أمام الكاميرات من أجل التقاط ملامح الوجه، حيث يحتوي الجهاز على 80 كاميرا عالية الدقة وبرنامجاً جديداً بالكامل لرسم كل شيء بنحت ثلاثي الأبعاد عالي الدقة.



وقال المطوّر المشارك في عمليات مسح وجوه المصارعين وشخصيات لعبة WWE 2K22 باتريك جليمور "أعتقد أن 5 سنوات على الأقل مرّت منذ أن بدأنا مسح وجوه الكثير من النجوم". وأضاف أنهم كانوا يقومون بعمليات مسح الوجوه من الساحل إلى الساحل في الولايات المتحدة وحتى في أوروبا هذا العام".


كما أظهر حساب اللعبة دخول أحد نجوم المصارعة إلى الصالة كجزء من إظهار التحديثات المنتظمة التي وعد بها فريق العمل الخاص بلعبة WWE 2K22. حيث تم الإعلان عن عودة اللعبة لأول مرة في مهرجان المصارعة الرسلمينيا 37 في أبريل الماضي من هذا العام. دون أن يتم تحديد موعد رسمي لإطلاقها.