الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

صور تكشف عن سلسلة هواتف «آيفون 13»

نشر موقع Mac Rumors مجموعة من الصور لتصاميم تظهر وكأنها عائدة إلى سلسلة هواتف آيفون 13 المتوقع قدومها خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأشار الموقع إلى أن الصور تضم نماذج مقلدة لهواتف آيفون 13 الأربعة، موضحاً أن هذه النماذج عادة ما يتم تصميمها لصانعي أغلفة الحماية التي توضع فيها الهواتف.

وتتنافس الشركات لتكون من بين الأوائل التي تصدر هذه الأغلفة للأجهزة الجديدة، ومن هنا يتم تصميم النماذج المقلدة حسب المواصفات والتفاصيل التي يتم تسريبها من شركاء أبل الذين يصنعون هواتفها.


وقال الموقع إن النماذج المقلدة غالباً ما تكون دقيقة ويمكن الاعتماد عليها كدلالة على الأجهزة الجديدة التي تخطط أبل لإصدارها.


وتتوافق هذه النماذج مع الكثير من الشائعات التي سمعناها عن هواتف آيفون. ولكن دائماً ما يبقى هناك احتمال أن تشهد إحدى الموديلات بعض التغييرات أو التحسينات. ولا يتوقع أن تكون هناك تغييرات جوهرية أو كبرى على تصميم الهواتف هذا العام، وتبدو النماذج المقلدة مشابهة لسلسلة هواتف آيفون 12 التي أعلنت عنها أبل في أكتوبر الماضي، إذ إنها بنفس الأحجام.

وربما نشهد بعض الاختلافات البسيطة في سماكة بعض الموديلات، ولكن سلسلة آيفون 13 ستبدو في الغالب مشابهة جداً لسلسلة آيفون 12، وفقاً للموقع المذكور أعلاه.