الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

«سامسونغ» تطلق جهاز عرض ذكياً محمولاً بميزات خيالية

«سامسونغ» تطلق جهاز عرض ذكياً محمولاً بميزات خيالية

أعلنت شركة سامسونع عن إطلاق جهاز ترفيه محمول جديد كلياً يدعى النمط الحر "the Freestyle" ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) لعام 2022.

وذكر موقع لايف مينت (Livemint) في مقالة نشرها حديثاً أنه أول جهاز عرض محمول يحصل على شهادة من المزودين العالميين لخدمة البث التلفزيوني عبر الإنترنت (OTT).

وهذا النمط الحر هو عبارة عن جهاز عرض ذكي محمول يسمح للمستخدم أن يعرض مقاطع الصوت والفيديو بدقة عالية بسهولة وفي أي مكان. ويقدم النمط الحر ميزات التلفاز الذكي المتوفرة في أجهزة تلفاز سامسونغ الذكية إضافة إلى خدمات البث الداخلية المترافقة مع الأجهزة المحمولة من نظام الأندرويد ونظام أي أو إس (ios).

ويستطيع المستخدم أن يتحكم بجهاز العرض من خلال الصوت بعد أن يختار مساعده الصوتي المفضل له حيث يمكنه ضبط الشاشة وزاوية عرض الصور على أي سطح بشكل آلي. يزود النمط الحر ببطاريات خارجية كما يمكن استخدامه بدون شبكة أسلاك وأيضاً عن طريق قابس الجدار. فضلاً على ذلك، يقدم لك النمط الحر تأثيرات ضوئية متنوعة ومكبر صوت ذكياً يربط الموسيقى مع التأثيرات المرئية المعروضة.

وبحسب ما صرح به سيمون سونغ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق المبيعات والتسويق في شركة إلكترونيات سامسونغ للعرض المرئي، فإن جهاز العرض هذا مجهز بتعددية الجوانب المطلقة والمرونة التي تلبي تغيرات أنماط حياة المستخدم. كما سيعرض النمط الحر خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2022 وسيستمر عرضه عبر الإنترنت في سوق الولايات المتحدة الأمريكية حسب الطلب مع إمكان التوسع إلى الأسواق العالمية خلال الأشهر القادمة.