الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

طرح لعبة جديدة من سلسة GTA

طرح لعبة جديدة من سلسة GTA

أعلنت شركة Rockstar Games مطورة سلسلة ألعاب GTA عن أنباء سارة لعشاق هذه اللعبة، حيث أكدت أنها تعمل على تطوير لعبة جديدة ضمن السلسلة، وفقاً لتقرير نشره موقع pcmag.

وربما يكون عنوان اللعبة الجديدة GTA VI في جزئها السادس لتخلف الجزء الخامس الذي أطلقته الشركة قبل سنوات، لكنها لم تذكر الاسم بشكل محدد في إعلانها.

وقالت الشركة في تغريدة على حسابها عبر تويتر: «بمرور فترة طويلة غير مسبوقة على لعبة GTAV، نعلم أن كثيرين منكم يسألوننا عن لعبة جديدة من سلسلة ألعاب Grand Theft Auto».

وجاء في التغريدة أيضاً «مع كل مشروع جديد نطلقه، يتمثل هدفنا دائماً بالانتقال جوهرياً إلى أبعد مما قدمناه سابقاً، ويسرنا أن نؤكد أن التطوير النشط للجزء الجديد في سلسلة GTA قيد العمل حالياً».

وكان الجزء الخامس والأخير من اللعبة GTA V قد ظهر في سبتمبر من عام 2013، أي قبل حوالي عقد من الزمان، لذلك سينتظر عشاق هذه السلسلة الجزء القادم بفارغ الصبر.

وركزت شركة Rockstar Games جهودها منذ ذلك الحين على لعبة Red Dead Redemption 2 وكذلك لعبة GTA متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. في الوقت ذاته، انشغلت الشركة أيضاً بتحديث ألعاب GTA القديمة ليتم تشغيلها على المنصات الحديثة، مما أصاب عشاق السلسلة بشيء من الإحباط في انتظار نسخة جديدة منها.

وأوضحت الشركة في تغريدتها سبب تأخرها كل هذه السنوات في إطلاق جزء جديد، حيث أشارت إلى أنها لم ترد تكرار اللعبة مع الاكتفاء بتحسين الرسوميات فقط، بل تعد بإحداث قفزة في تجربة GTA.