الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

«مايكروسوفت» تضيف ميزة البحث عن المركبات لـ«بينغ»

«مايكروسوفت» تضيف ميزة البحث عن المركبات لـ«بينغ»

لطالما كان الطابع الرئيسي والطاغي على تحديثات وميزات مايكروسوفت الجديدة هي البساطة وسهولة الاستخدام مع الحفاظ على الجودة العالية، وفي هذا السياق أضافت مايكروسوفت لمحرك بحثها الشهير «بينغ» ميزات للبحث عن المركبات المتوفرة عبر قوائم MSN Autos Marketplace.

وأعلنت الشركة في مدونتها عن امتلاك مايكروسوفت بينغ ميزات جديدة للبحث عن المركبات، حيث ستساعدك في العثور على سيارتك التالية، علماً أنه يمكنك البحث عن سيارات مستعملة عبر بينغ الذي سيوفر لك مربع بحث يمكنك تخصيصه للعثور على السيارة التي تبحث عنها.

يمكنك أيضاً تصفح لائحة السيارات المحلية على بينغ أو عبر خرائطه، حيث كشفت مايكروسوفت عن إمكانية العثور السهل والسريع لمركبات معروضة للبيع سواءً على واجهة بيع السيارات المحلية الجديدة من بينغ أو باستخدام ميزة التصفح حسب الخريطة.

بالإضافة إلى ذلك، تسمح لك مايكروسوفت بإدراج سيارتك على MSN، حيث تستطيع عبر بضع خطوات بسيطة ملء نموذج لنشر سيارتك الجاهزة للبيع، إذ يتطلب الأمر إدخال أساسيات السيارة المعروضة للبيع وتحميل الصور وإضافة وصف مفصل وإنهاء القائمة بأي معلومات إضافية تجعل السيارة جذابة للمشترين.

يعتبر شراء سيارة جديد في هذه الأيام أمراً صعباً للغاية، حيث يوجد شح كبير في مخزون السيارات، وما هو متاح مكلف للغاية ويصعب الحصول عليه، ولهذا السبب تهدف مايكروسوفت لتسهيل العثور على السيارة التي تبحث عنها أو بيع سيارتك المستعملة بشكل أسرع.