الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

تويتر قد تضيف خانة للمدونات الصوتية

تويتر قد تضيف خانة للمدونات الصوتية

يبدو أن منصة تويتر تعمل على إضافة خانة مخصصة للمدونات الصوتية، حسبما ظهر في لقطات شاشة نشرتها المهندسة العكسية جين مانشون وونغ التي تقوم عادة بتتبع أحدث مزايا تويتر.

وتظهر صورة لقطة الشاشة أيقونة ميكروفون في شريط قائمة تطبيق تويتر السفلية، وتبدو أنها تأخذ المستخدم إلى صفحة عنوانها «المدونات الصوتية» وفقاً لما قاله موقع The Verge.

ولا تظهر لقطة الشاشة أية دلالة على كيفية إظهار وعرض المدونات الصوتية على المنصة، أو ما إذا كانت تشتمل خاصية Spaces، وهي غرف الدردشة الصوتية فقط في المنصة.

وبدأت تويتر تهتم بالجانب الصوتي عندما أطلقت Spaces في عام 2020، وتعمقت في الأمر عندما استحوذت على منصة المدونات الصوتية الاجتماعية Breaker. وتعتبر Spaces مشروعاً مستمراً للمنصة، وقد بدأ مؤخراً بالسماح لأي شخص بإنشاء غرف دردشة والسماح لجميع مستخدمي الهواتف بتسجيل المحادثات.

وتتشابه Spaces المسجلة مع المدونات الصوتية قليلاً، ولو أنها مؤقتة فقط ولا تبقى سوى لثلاثين يوماً. وفي حال تشابهت مدونة تويتر الصوتية مع سبوتيفاي أو مدونات أبل الصوتية، فسيتمكن المستخدم من الاختيار من المدونات الصوتية والاستماع إليها في وقت فراغهم.