الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

تويتر تقدم خاصية للتشارك في تغريدة واحدة

تويتر تقدم خاصية للتشارك في تغريدة واحدة

أكدت شركة تويتر أنها تعمل على خاصية جديدة ستسمح لحسابين بالاشتراك في كتابة تغريدة واحدة، حسبما قال موقع The Verge.

ووفقاً للتقرير، وينشر باحث التطبيقات أليساندرو بالوتسي أدلة على تطوير تلك الخاصية منذ شهر ديسمبر على الأقل، ولكن يبدو أنه وجد دليلاً رسمياً عن كيفية عمل هذا التعاون في كتابة التغريدة.

ولن تكون تويتر الشركة الأولى التي تقدم هذه الخاصية، فقد قدمت إنستغرام شيئاً مشابهاً لذلك منذ العام الماضي 2021. وتوجد الكثير من الأسباب التي قد تجعل حسابين راغبين بوجود اسميهما في نفس المنشور، ومن تلك الأسباب الشراكات التجارية وحملات المؤثرين أو حتى تشارك وتقاسم الاعتماد والاعتراف بالمساهمة في المنشور.

ووفقاً لتغريدات ولقطات شاشة نشرها بالوتسي، سيتمكن المستخدم من دعوة الحسابات العامة التي تتابعه من أجل المشاركة في كتابة التغريدة، وسيتوجب عليهم قبول تلك الدعوة.

ويؤمل بأن تكون هناك آلية ما متبعة لمنع توجيه الدعوات والطلبات بشكل متكرر إلى الحسابات ذات الشعبية الكبيرة من أجل المشاركة في التغريدات بصورة مزعجة.

وحالما يتم نشر التغريدات، تتم مشاركة التغريدات المشتركة مع متابعي كلا الحسابين المساهمين في كتابة التغريدة، وسيظهر كلا الأفاتارين في أعلى الزاوية اليسرى من المنشور.

ولم توضح تويتر متى ستنطلق هذه الخاصية أو ما إذا ستبصر النور وتخرج من مرحلة التطوير. ولكن بما أن هناك منصة منافسة تقدم هذه الخدمة، يبدو من المرجح أن تويتر سترغب بتوفيرها.