الخميس - 07 يوليو 2022
الخميس - 07 يوليو 2022

آيفون مجاناً.. هكذا تحصل عليه في هذه الدولة

آيفون مجاناً.. هكذا تحصل عليه في هذه الدولة

قال موقع zeenews.india إن هاتف آيفون 13 ميني متوفر مجاناً دون أية تكلفة، ويمكن الحصول عليه دون مقابل، ولكن بشروط.

ويتوفر هذا العرض فقط في الولايات المتحدة وتقدمه شركة الاتصالات الأمريكية AT&T، ويتوفر بعدة ألوان، وهي الأحمر والوردي ولون منتصف الليل والأخضر والأزرق.

وللحصول على هذا الهاتف، يتوجب على العميل أولاً زيارة صفحة العرض على الموقع الرسمي لشركة AT&T واختيار اللون من بين الألوان المتوفرة. وفي الخطوة التالية، يتوجب اختيار حجم السعة الخاصة بالهاتف.

يختار العميل بعد ذلك ما إذا كان يريد شراء الهاتف بسعره الكامل البالغ 699 دولاراً، أم الحصول عليه مع حزمة من شركة AT&T بقيمة 19.45 دولاراً شهرياً. وفي حال اختيار الخيار الثاني، سيتوجب على العميل أن يدفع مقابل خدمات AT&T لمدة 36 شهراً، ما يعني أنه لن يتعين عليه أن يدفع أي مبلغ إضافي مقابل الهاتف.

وينبغي على العملاء ملاحظة أنهم سيحتاجون إلى دفع القسط لمدة 36 شهراً للاستمرار باستخدام الجهاز. وفي حال قيام العميل بإلغاء العقد في أي وقت، فسيتوجب عليهم دفع ما تبقى من قيمة الالتزام من أجل تسوية الاتفاق.

وسيتوجب على العميل أيضاً أن يستخدم بطاقة الائتمان الخاصة به لإجراء عملية الشراء. وأشار الموقع الرسمي أيضاً إلى أن العميل من الممكن أن يكون مطالباً بتقديم دفعة صغيرة تحت الحساب، وهي نسبة من تكلفة الجهاز تتراوح ما بين 15 إلى 80%.