الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

تسريب يشير لتغيير في تصميم سامسونج جالاكسي Fold 4

تسريب يشير لتغيير في تصميم سامسونج جالاكسي Fold 4

بات من المتوقع أن تطرح عملاقة الإلكترونيات سامسونج هاتف جالاكسي Z Fold 4 وجالاكسي Z Flip 4 خلال شهر أغسطس القادم، وظهر تسريب جديد من مصدر موثوق يشير إلى تغيير تصميم هاتف جالاكسي Z Fold 4 القابل للطي.

حيث نشر حساب التسريبات Ice Universe بعض اللقطات لحافظة يُزعم أنها مصممة لهاتف جالاكسي Z Fold 4 الذكي، وهناك اختلاف رئيسي واحد مقارنة بإصدار جالاكسي Z Fold 3، حيث تظهر الحافظة أنها عندما تكون مغلقة فإنها تكون أوسع قليلاً.

كانت إحدى الشكاوى البسيطة التي واجهها المستخدمون بشأن جالاكسي Z Fold 3 هي أن الشاشة الخارجية التي تراها عندما يكون الهاتف مغلقاً كانت طويلة جداً وضيقة، لذا يبدو أن الطراز الجديد قد يذهب إلى حد ما لإصلاح ذلك.

ويشير ذلك إلى تغيير وشيك في قياسات الشاشة الفعلية. ومع ذلك، فإنه يشير إلى أن شركة سامسونج تتعرض لانتقادات بشأن جالاكسي Z Fold 3، وأنها مستعدة للتعامل مع أكبر عدد ممكن منها مع جالاكسي Z Fold 4. وأشارت أخبار سابقة إلى أنه سيكون ذا تغيّر ملحوظ يسير في منتصف الشاشة على سبيل المثال.

وفق ما ذكر موقع Techradar فإن هناك أيضاً حديثاً عن أن Galaxy Z Fold 4 سيكون أنحف وأخف من سابقه، لأن حتى الهواتف القابلة للطي تحتاج إلى وضعها في الجيب في بعض الأحيان. يجب أن نكتشف بالضبط ما كانت سامسونج تعمل عليه في غضون الأشهر القليلة المقبلة.