الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

تطبيقات مميزة يجهلها الكثيرون في 2019

تطبيقات مميزة يجهلها الكثيرون في 2019

يرغب الكثير من الناس في الحصول على تطبيقات ذكية في هواتفهم المحمولة، تساهم في تسهيل أمور الحياة من مواقف وأحداث يومية، منها تطبيقات مجانية وأخرى تتطلب الدفع مسبقاً.

إليكم أبرز التطبيقات ذات التصنيف العالي لعام 2019.

  1. DUOLINGO

يساهم تطبيق DUOLINGO في جعل تعلم لغةٍ أخرى أمراً سهلاً، مضيفاً إليها المتعة والإنتاجية من خلال دروس قصيرة جداً تشبه اللعبة، وتحوي في طياتها العديد من مهارات التحدث والقراءة والاستماع والكتابة بتنسيق ممتع، وأسلوب سلس جميل.

  1. STAR CHART

إن كنت من هواة رصد الكواكب والنجوم فإن تطبيق Star Chart هو ضالتك في تفسير ما تراه في السماء. فبمساعدة خاصية تحديد موقع هاتفك الذكي" GPS”، يقوم التطبيق بتحديد الموقع الحالي لكل نجم وكوكب مرئي بالنسبة للأرض مبيناً لك ماهيته ومظهراً لك إياه أينما كنت، حتى خلال النهار.

  1. SNAPSEED

يعتبر هذا التطبيق مهماً بدرجة كبيرة لهواة التصوير، حيث يحتوي تطبيق Snapseed على العديد من الفلاتر والأدوات التي تساعد في تحسين الصور أكثر بكثير مما يحتويه تطبيق تحرير الصور الافتراضي على هاتفي iPhone أو Android، مضيفةً إلى الصور المحسنة رونقاً جميلاً.

  1. FLUSH

يتعرض كل منا لموقف يستدعي دخول دورات المياه العامة، وعادةً ما يكون هذا البحث مضنياً في بعض الحالات، ولكن أصبح هذا ممكناً مع وجود تطبيق Flush الذي يقوم بتحديد أقرب دورة مياه بالقرب منك مستخدماً تقنية تحديد الموقع الجغرافي لهاتفك " GPS، حيث يحتوي التطبيق على أكثر من 190،000 حمام في قاعدة بياناته يمكنك الولوج إليها حتى أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

  1. CAMSCANNER

يعتبر تطبيق CamScanner من أهم التطبيقات التي قد يحتاجها الإنسان في هاتفه الذكي، حيث يساعد هذا التطبيق في تصوير المستندات وحفظها إما بصيغتي PDF أو JPEG مع إمكانية تنسيق جودة الصورة وتعديل تباين الأوان فيها بشكل أفضل وفي ثوانٍ معدودة، كما يسمح بمشاركة هذه المستندات عبر البريد الإلكتروني أو منصات التواصل ومواقع التراسل الفوري.