السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

فرحتان

فرحتان

جاسب عبدالحميد

عندما خاض فريق العين مباراة نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق تيروساسانا التايلاندي عام 2003، كان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يرفع العلم الإماراتي، وكان سموه يؤازر ممثل الوطن إلى أن حقق اللقب لأول مرة في تاريخ الكرة الإماراتية.

في خليجي 18 عام 2007، كان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان دور مهم في إنقاذ المنتخب الوطني من أزمته النفسية خلال البطولة، حيث حقق الأبيض اللقب.

اليوم يقف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في مقدمة المشجعين لدعم الأبيض في البطولة القارية الكبرى، وهذا خير دعم للمنتخب، وعلى اللاعبين أن يستفيدوا من دعم سموه في المواجهة المقبلة.


لا يحتاج تأهل منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم إلى دور الثمانية في كأس آسيا الإمارات 2019 إلى الكثير من التعليق، لأن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، اختصر الصورة بتغريدة جمعت في كلماتها المشهد بأكمله «فرحة جمهور الإمارات اليوم وعشاق الأبيض فرحتان، بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان المباراة ومؤازرة منتخبنا، والفوز والاقتراب خطوة أخرى من تحقيق الهدف.. مبارك للمنتخب إدارة ولاعبين وكل التوفيق في المواجهة المقبلة».


مبارك تأهل الأبيض ونأمل أن يواصل نجاحاته في البطولة.

[email protected] m