السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

رسائل العائلة

رسائل العائلة

جاسب عبدالحميد

بعد أن تأهل منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم إلى نصف نهائي كأس آسيا الإمارات 2019، لا بد من ظهور بادرات جديدة تسهم برفع الروح المعنوية للاعبين، لأن المواجهة المقبلة ستكون صعبة ومعقدة، لكونها تمثل الطريق إلى النهائي.

بالتأكيد أن كل عائلة إماراتية تفخر بأبنائها الذين يمثلون المنتخب في هذه البطولة القارية الكبرى، خصوصاً بعد أن تمكنوا من التأهل إلى مرحلة مهمة جداً، وأصبحت فرصتهم للوصول إلى النهائي ممكنة في ظل ارتفاع الحماسة وتطور المستوى الفني.

الآباء والأمهات والإخوة والأخوات لهم تأثير السحر في اللاعب الذي يخوض هذه الملحمة الآسيوية، لذا لا بد أن تتواصل رسائلهم للاعبين حتى يبقوا في حالة يقظة من أجل تحقيق هدف الأسرة الصغيرة «العائلة» والأسرة الكبيرة «الشعب الإماراتي الكريم».


كل بادرة إيجابية تتحول إلى عنصر قوة، فالأبيض اليوم متسلح باللياقة البدنية ولديه موهوبون يؤدون واجباتهم داخل الملعب بطريقة مذهلة.


تبقى رسائل الأهل مؤثرة في اللاعب وتدفعه لتقديم أفضل ما لديه وتساعده في التغلب على التحديات، خصوصاً أن نصف النهائي يمثل ذروة التحدي، لأنه إما أن يكون عقبة تحرم الفريق من مواصلة مشواره أو يكون جسراً نحو اللقب.

الكرة الآن في ملعب العائلات التي يمكن أن تلعب دوراً إضافياً في التحفيز من أجل أن يكون البناء النفسي للاعبين بأفضل حالاته.

[email protected]