الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

اتحاد كلباء والظفرة

المازمي: تعاهدنا على مصالحة الجمهور

اعترف لاعب اتحاد كلباء وليد المازمي بأن جميع لاعبي كلباء يدركون أهمية وصعوبة مباراتهم أمام الظفرة في الجولة السادسة عشرة من دوري الخليج العربي نظراً للعناصر القوية للخصم ونتائجه الأخيرة في المسابقة، فضلاً عن الرغبة الأكيدة للفريقين في حصد نقاط المباراة.

وأوضح في مؤتمر صحافي قبيل المباراة «تعاهدنا على الظهور بمستوى متميز وتعويض نقطتي الإمارات في الجولة الماضية لمصالحة جماهير الأصفر عبر شباك الظفرة» مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة وسيسعون لتحقيق الفوز فيها والعودة إلى سكة الانتصارات.المنصوري: مواجهة صعبة أمام فريق متطور


أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الظفرة سهيل المنصوري صعوبة مواجهة الفريق اليوم أمام مستضيفه كلباء، مشيراً إلى أن مركز المنافس يدل على تطوره.


وأضاف المنصوري أنهم كلاعبين طووا صفحة مباراة العين السابقة ويعملون على تقديم مستوى يؤكد تطور الفريق واستقراراه في الدور الثاني لدوري الخليج العربي.

من جهته قال الصربي فوك رازوفيتش المدير الفني لنادي الظفرة إنه يعمل مع لاعبيه خطوة بخطوة، مشيراً إلى أن الفريق ما تزال متبقية لديه 11 مباراة صعبة في الدوري ولأجل ذلك لا بد من العمل بكل الجهد.

وأوضح مدرب الظفرة أنه يسعى دائماً لإحداث تغييرات متجددة خلال مبارياته من أجل خلق مزيد من التوازن أثناء المباريات.لعب: 15

فاز:5

تعادل:4

خسر:6

له: 27

عليه:27

النقاط:19

المركز:8لعب: 15

فاو: 5

تعادل: 2

خسر: 8

له:19

عليه:28

النقاط: 17

المركز: 9