السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

«سانجيف بهاتيا» تشارك في مؤتمر الجهات المعنية 2021

«سانجيف بهاتيا» تشارك في مؤتمر الجهات المعنية 2021
أعلنت مجموعة سانجيف بهاتيا، الشركة القابضة الرائدة في الإمارات ومقرها دبي، عن مشاركتها في الدورة المباشرة القادمة من مؤتمر الجهات المعنية 2021 بصفتها جهة راعية رسمية فيه.

وتستضيف ذا هوسبيتاليتي نيتورك فعاليات المؤتمر المخصص لأكثر من 200 من كبار قادة قطاع الفنادق المدعوين في الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية.

وانطلقت فعاليات المؤتمر بين 26 و28 أكتوبر الجاري في منتجع لابيتا بدبي باركس آند ريزورتس، مع مشاركة مجموعة سانجيف بهاتيا بغرفة تجريبية حصرية تتيح للجهات المعنية فرصة الاطلاع على المنتجات والخدمات الثورية من نيتيكس كونترول، مزود حلول إدارة المباني الذكية؛ وأو دي إس جلوبال، شركة الأنظمة الذكية المتكاملة؛ وتكنووير، شركة أنظمة إضاءة الطوارئ.


وتستعرض الغرفة التجريبية نظام الإدارة المتكاملة للمباني الذكية، والذي يمثّل أفضل الابتكارات المتعلقة بإدارة العقارات الذكية والمباني المتصلة من نيتيكس كونترول.


كما تم تصميم الغرفة لتلهم المشاركين من كبار الجهات المعنية بالقطاع من خلال الجمع بين نظم الجهد الكهربائي شديد الانخفاض من أو دي إس جلوبال ونظم الإضاءة المبتكرة من تكنووير.

وقال سانجيف بهاتيا، رئيس مجلس إدارة مجموعة سانجيف بهاتيا والرئيس التنفيذي لشركة نيتيكس جلوبال: «تفخر مجموعتنا بالمشاركة في مؤتمر الجهات المعنية 2021 باعتبارها الجهة الراعية الرئيسية فيه؛ حيث نسعى لتحسين واقع منطقتنا والعالم أجمع من خلال توفير حلول محسنة وفعالة، إلى جانب أحدث المنتجات المبتكرة، بأسعار معقولة. كما تعكس الغرفة التجريبية هدف مجموعة سانجيف بهاتيا في توفير تجارب غير مسبوقة للجهات المعنية في القطاع، لا سيما بعد البدء بالتأقلم مع الواقع الجديد وتجاوز تحدياته».