الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

عروض أسواق العثيم بالسعودية.. تخفيضات تصل إلى 50% على الأجهزة الكهربائية والسلع بمناسبة الذكرى السنوية

عروض أسواق العثيم بالسعودية.. تخفيضات تصل إلى 50% على الأجهزة الكهربائية والسلع بمناسبة الذكرى السنوية

عروض أسواق العثيم بالسعودية

أطلقت أسواق العثيم الشهيرة في المملكة العربية السعودية موسم العروض والتخفيضات الخاصة بها بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس شركة العثيم المساهمة في المملكة والتي يمتلكها رجل الأعمال عبدالله العثيم، وهي أكبر سلسلة أسواق تختص في بيع السلع والمنتجات في السعودية وعدد من الدول العربية منها مصر، كما أعلنت عن جوائز تقدر بحوالي 3 ملايين ريال سعودي لعملائها في المملكة الذين يشترون من التخفيضات حتى 21 ديسمبر الجاري.

وتعد أسواق العثيم من أبرز سلاسل الأسواق في الشرق الأوسط، حيث وضعتها مجلة فوربس الأمريكية في عام 2016، في المرتبة رقم 106 في قائمة الشركات الأقوى في المملكة العربية السعودية وهي الثالثة في قائمة الشركات الكبرى في مجال البيع بالتجزئة في الوطن العربي.

عروض أسواق العثيم بالسعودية

وأعلنت شركة أسواق العثيم عن إطلاق عروضها بتخفيضات على أغلب المنتجات الخاصة بها، سواء في الأجهزة الكهربائية والسلع الغذائية وأدوات المنزل المختلفة، وألعاب الأطفال والمنظفات وحفاضات الأطفال والعديد من المنتجات التي توفرها الشركة في فروعها المختلفة.

بالإضافة إلى تخفيضات على المخابز والمراكز الترفيهية التابعة لها في المملكة العربية السعودية، من أجل مشاركة المواطنين والمقيمين في المملكة بالاحتفال الخاص بذكرى التأسيس.

https://twitter.com/OthaimMarkets/status/1471364015179943937

اقرأ أيضاً: السعودية تطلق المخطط العام لمشروع «وسط جدة»

عروض أسواق العثيم على الأجهزة الإلكترونية وهواتف الجوال

وتقدم العديد من العروض على الأجهزة الإلكترونية وهواتف الجوال المختلفة، وخصومات مختلفة على شاشات التلفاز ومختلف الأجهزة الكهربائية، من أجل تلبية متطلبات المواطنين والمقيمين في المملكة من كل الأنواع.

وجاءت أبرز العروض على أجهزة هواتف الجوال، وهي كالأتي:

· هاتف سامسونج أي.

· هاتف شاومي 9 سي.

· هاتف فيفاوي 20 إس.

· هاتف تكنو أيل أل أي 7.

· هاتف نوكيا 110.

· هاتف أوبو أي 15.

كما وفرت عروضاً وخصومات مختلفة على أجهزة المنزل المختلفة والتي تكون متنوعة بين أجهزة إلكترونية وألعاب فيديو مختلفة.

https://twitter.com/OthaimMarkets/status/1471525540372762625

​​​​​​​اقرأ أيضاً: كيفية التقديم في وظائف النيابة العامة 1443 للنساء عبر منصة جدارة

فروع أسواق العثيم في السعودية

وتتنوع فروع أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية بين الهايبر والسوبر ماركت ومنافذ البيع بالجملة والأركان، والتي تنتشر في أغلب مناطق المملكة، حيث تحرص على خدمة عدد كبير من المواطنين والعملاء، وهناك منها ما يعمل لفترات طويلة على مدار اليوم.

وتعمل أسواق العثيم على تلبية حاجات المجتمع المحلي بفروع منتشرة وصلت إلى 255 فرعاً في عام 2021، موزعة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى العديد من الفروع في الدول العربية المختلفة.

اقرأ أيضاً: موعد تخفيضات نهاية السنة بالسعودية 2021 في نون وأمازون والأسواق الإلكترونية