الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

عروض التخفيضات اليوم في أمازون الإمارات لا تنتهي خصومات حتى 70%

عروض التخفيضات اليوم في أمازون الإمارات لا تنتهي خصومات حتى 70%

عروض التخفيضات اليوم في أمازون الإمارات

عروض التخفيضات اليوم في أمازون الإمارات لا تنتهي، حيث يعرض أمازون الإمارات باقة من أفضل المنتجات عبر أقسامه المختلفة بأسعار مخفضة وخاضعة لنسب خصم لا تنافَس، وإذا رغبتم في التعرف على التخفيضات اليوم في أمازون تابعوا معنا.

أبرز عروض التخفيضات اليوم في أمازون الإمارات

عروض الإلكترونيات في الإمارات تجدها بصورة يومية في متجر أمازون، بجانب الأقسام الأخرى الخاصة بمتطلبات المنزل والبقالة ومنتجات خاصة بالصحة والجمال، ومنتجات أخرى خاصة بالموضة وألعاب الأطفال، عروض وتخفيضات الإمارات عبر أمازون لا تنتهي، وكل يوم نجد الأحدث في نسب الخصم والمنتجات المخفضة التي لا غنى عنها حالياً في كل منزل.

اقرأ أيضاً: موعد تخفيضات نهاية السنة بالسعودية 2021 في نون وأمازون والأسواق الإلكترونية

عروض الإلكترونيات في أمازون الإمارات

العروض والتخفيضات على أجهزة اللابتوب والجوالات والإكسسوارات الخاصة بها كثيرة على أمازون، وقد تصل نسب الخصم إلى 70% على بعضها، هيا معنا نتعرف على أمثلة مما يطرحها متجر أمازون الإمارات من نسب الخصم:

  • هاتف سامسونج جالكسي إم 12 إل تي إي ثنائي شريحة الاتصال، ذاكرة تخزين 64 جيجابايت و4 جيجابايت: النسخة الخاصة بالإمارات العربية المتحدة تأتيكم بسعر 499 درهماً إماراتياً بعد تخفيضها من 559 درهماً إماراتياً بنسبة تخفيض قدرها 11%.
  • لاب توب مايكروسوفت سيرفس جو، معالج إنتل كور إي 5-1035G1، شاشة لمس بيكسل سينس 12.4 إنش، ذاكرة رام 8 جيجا، ذاكرة تخزين وسيط تخزين 256 جيجا: نسخة الشرق الأوسط، تأتي بسعر 2929 درهماً إماراتياً بعد تخفيضها من سعر 3188.22 درهم إماراتي، بنسبة خصم قدرها 8%.
  • تلفزيون سامسونج الذكي 75 إنش QN900A نيو كيو إل إي دي 8K 2021: يأتي التلفزيون بسعر 21.999 درهم إماراتي بعد تخفيضه من 29.999 درهم إماراتي بنسبة خصم قدرها 27%.

يقدم متجر أمازون الإمارات فرصة رائعة لاقتناء كل تلك المنتجات بالتقسيط مع سعر فائدة 0، الآن يمكنكم اقتناء أفضل الماركات تبعاً لعروض الإلكترونيات في الإمارات عبر أمازون الموفرة، بالإضافة إلى ميزة التقسيط بدون فوائد.

اقرأ أيضاً: عروض الإلكترونيات في الإمارات مهرجان التسوق في متجر نون 2021

عروض التخفيضات اليوم في الإمارات على الملابس الرجالية والنسائية في أمازون

الآن يمكنك اختيار التسوق بفئة أقل من 50 درهماً وأقل من 80 درهماً وأقل من 100 درهم، وأقل من 200 درهم، أصبحت تلك الأسعار متاحة للشراء عبر تخفيضات أمازون الإمارات على الملابس، في إطار مهرجان التصفيات والخصومات، ومن أمثلتها:

  • بلوزة توب بدون أكمام للرجال مناسبة للتمارين بصالة الألعاب الرياضية والبودي بيلدينغ: يأتي بسعر مخفض للغاية حيث يعرض بمبلغ 21 درهماً إماراتياً تبعاً لتصفيات الصيف.
  • بلوفر Naruto Hoodie Akatsuki Logo Red Clouds للجنسين للشباب والنساء والمراهقين طويل غير رسمي مطبوع بغطاء للرأس زي تنكري بغطاء للرأس: بلوفر شتوي رجالي بسعر 79 درهماً إماراتياً.
  • سويت شيرت بقلنسوة أنيمي ناروتو للجنسين، ناروتو الجيل الرابع، تصميم وطباعة رقمية ثلاثية الأبعاد ملونة: السويت شيرت من ماركة بيست وير الشهيرة يأتي بسعر 77.97 درهم إماراتي بنسبة تخفيض 10% عند التعامل عن طريق سيتي بنك.
  • سترة بغطاء رأس عصرية من COOLBABY بقلنسوة مرحة: يأتي سعر السترة تبعاً لعروض التخفيضات اليوم في الإمارات بمبلغ 30 درهماً إماراتياً فقط.
  • سويت شيرت أساسي بقلنسوة كاجوال سادة فضفاض للنساء من Aooword: يبلغ سعر السويت شيرت النسائي المميز مبلغ 20.48 درهم إماراتي فقط.

عروض التخفيضات اليوم في أمازون الإمارات على منتجات التجميل

لم تعد منتجات التجميل والعناية بالبشرة مقتصرة على النساء فقط، بل يحتاج الرجال أيضاً أنواعاً من المنتجات ذات العلامات التجارية الأكثر موثوقية، والتي يجلبها لهم متجر أمازون الإمارات، رغبةً منه في جذب المزيد من العملاء والمستهلكين، لنجد المنتجات التي تُعرض بأسعار مختلفة تتوافق مع كل الفئات مع ضمان جودة إنتاجها مثل:

  • Niacinamide سيروم للبقع الداكنة والتصبغ - 30 مل | 2% ألفا أربوتين: تأتي العبوة بسعر 39.92 درهم إماراتي بدلاً من 49.9 درهم إماراتي.
  • Azani Active Care %10 Azelaic Acid Booster كريم، من أجل بشرة نظيفة وخالية من حب الشباب ورطبة وصحية | حمض الأزيليك والنياسيناميد عبوة 30 مل: متاحة في عروض التخفيضات في أمازون الإمارات اليوم بأفضل سعر 55.92 درهم إماراتي.
  • لوشن آزاني أكتيف كير للوقاية من أشعة الشمس مع عامل حماية من أشعة الشمس SPF 50 وواسع الطيف طين الكاولين الطبيعي لإزالة السموم، خالٍ من الزيوت وأمبير؛ حماية للأشعة الفوق بنفسجية. واقي شمسي رياضي مناسب لجميع أنواع البشرة (رجال ونساء): السعر المتاح على أمازون هو الأفضل على الإطلاق حيث بلغ 43.92 مع إمكانية تطبيق كود أمازون الإمارات بتخفيض 8%.

تستمر عروض أمازون ضمن عروض التخفيضات اليوم في الإمارات، بادر باستغلال تلك العروض واحصل على مشترياتك من الإلكترونيات والملابس والإكسسوارات وغيرها بأقل الأسعار من أمازون الإمارات.