الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

973 مليون دولار سوق التصاميم الداخلية في الإمارات 2022

973 مليون دولار سوق التصاميم الداخلية في الإمارات 2022

قال تقرير إن سوق التصاميم الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة ستنمو بمقدار 973 مليون دولار مع نهاية العام الجاري، وفقاً لـفنتشرز أون سايت. وسيعود معرض التصميم إندكس إلى دبي بدءاً من الـ24 وحتى الـ26 من شهر مايو المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي.

الجديد في معرض إندكس 2022، هو منتدى قيادة البيع بالتجزئة، المخصص لكبار مشتري التجزئة والقادة الذين يقدمون لتجار التجزئة نظرةً ثاقبة وذكاء حول أحدث الاتجاهات والمواضيع. كما سيرحب المنتدى بكبار المشترين وصناع القرار في متاجر بغ بوكس (Big-Box)، بالإضافة إلى تُجّار التجزئة الفاخرة على الإنترنت وبالطبع مجموعة متنوعة من المحللين والخبراء والمتنبئين بالاتجاهات. حيث ستشمل الموضوعات الرئيسية مستقبل الصناعة ما بعد الجائحة، وماهي توجهات الشراء الرئيسية لعام 2023 وكيفية تكييف هوية العلامة التجارية للبيع بالتجزئة.

ويستضيف الحدث مجموعة من المتحدثين الرئيسيين من بينهم: إيزابيل بينتادو، نائب الرئيس الأول للتصميم والابتكار في فنادق ومنتجعات فور سيزونز، بول بيشوب - مالك ومؤسس بيشوب ديزاين، توماس لوندجرين - المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ذا ون توتال هوم إكسبيرينس، جيلبرت بستاني - المدير العام لتسليم المشاريع في مجموعة شلهوب، وكريس بارنز - مالك ومؤسس برودوي إنتيريورز. ويضم مجموعة من الجلسات الحوارية بين الخبراء وأنشطة تفاعلية ومؤتمرات مع كبار قادة القطاع الأساسيين، ما يجعله المكان الأمثل للقاء المهنيين الإقليميين من جميع أنحاء صناعة التصميم والتجهيزات.