الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

«أثينا غروب» و«إم إس دي بارتنرز إل بي» تستحوذان على فندق ونادي «نيبلز بيتش»

«أثينا غروب» و«إم إس دي بارتنرز إل بي» تستحوذان على فندق ونادي «نيبلز بيتش»

أعلنت أثينا غروب وشركة «إم إس دي بارتنرز إل بي» اليوم الاستحواذ على عقارات فندق ونادي غولف «نيبلز بيتش» الواقع على شاطئ مدينة نيبلز، في ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث ستقوم الشركتان بتطوير الموقع وتغيير مسماه إلى «نيبلز بيتش كلوب» بمساحة تتجاوز 50 ألف متر مربع، وسيصبح عند اكتماله مشروعاً سكنياً فاخراً على شاطئ البحر للمقيمين والأعضاء والضيوف على السواء.

كما سيشمل هذا المجتمع الساحلي الخاص فندقاً يتألف من 216 غرفة ستديره فنادق ومنتجعات فورسيزونز، إلى جانب حوالي 185 وحدة سكنية فاخرة، تكتمل بوسائل راحة استثنائية برعاية شركة ديسكفري لاند، المطور والمشغل لمجتمعات الأندية السكنية الخاصة الشهيرة عالمياً.

وأوضح كيم ريتشاردز، الرئيس والمدير التنفيذي لأثينا غروب، أن الشراكة مع فنادق ومنتجعات فورسيزونز وشركة ديسكفري لاند تعزز التزام المجموعة بتطوير أفضل منتجعٍ فاخرٍ على ساحل الخليج في فلوريدا، وأكد أن «نيبلز بيتش كلوب» سيجسد تقاليد وأسلوب ونهج مدينة نيبلز العريقة بأسلوبٍ معاصر.

بدوره، قال باري شوليم، الشريك ورئيس مجلس إدارة العقارات في «إم إس دي»: «نحن سعداء بالشراكة مع أثينا غروب في تطوير هذا المشروع العقاري الاستثنائي، ونتطلع قدماً للعمل مع فورسيزونز وديسكفري لاند، وذلك في التعاون الأول من نوعه لهذا الفريق العالمي».

من ناحيته، أفاد جون دافيسون، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز، بأن «نيبلز بيتش كلوب» يؤسس لحضور فورسيزونز على ساحل الخليج بفلوريدا. وأوضح أن المشروع يكمل محفظة الشركة من الفنادق الفاخرة على مستوى الولاية، مشيراً إلى أن «المجتمع الفريد على شاطئ البحر سيرسي معايير جديدة للرفاهية، ويوفر الجودة والخدمات الشخصية التي تعرف بها علامتنا التجارية».

من ناحيته، أفاد كوبيرن باكارد، الشريك ورئيس قسم العقارات بشركة إم إس دي بارتنرز، بأن «نيبلز بيتش كلوب» يشكل امتداداً طبيعياً لمحفظة الشركة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة. وعبر باكارد عن سعادته بالمشاركة مع أثينا غروب وفورسيزونز وديسكفري لاند في هذا المشروع العقاري اللافت.

ويرى مايكل ميلدمان، رئيس مجلس إدارة شركة ديسكفري لاند، أن منازل «نيبلز بيتش كلوب» ستكون معياراً جديداً لنمط المعيشة في قلب مجتمع نيبلز الحيوي، ما سيوفر للمالكين تجربة النادي الفريدة المجاورة لهم مباشرةً.

ومن المقرر أن تبدأ عملية تطوير المنتجع في عام 2022، في حين تم إطلاق المرحلة الأولى قبل البيع من المساكن في وقت سابق من هذا العام.