الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

32.13 مليار دولار إيرادات «كي بي إم جي» في 2021

32.13 مليار دولار إيرادات «كي بي إم جي» في 2021

نادر حفار

أعلنت «كي بي إم جي» إنترناشيونال عن إجمالي الإيرادات السنوية لشركات كي بي إم جي على مستوى العالم بقيمة 32.13 مليار دولار للسنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2021؛ زيادة 10% عن عائدات 2020، وذلك بفضل تكثيف الاستثمارات والتركيز على الخدمات والحلول ذات الأولوية التي تتصدى للتحديات التي تواجهها الشركات في مختلف أنحاء العالم. هذا وقد ساهمت مختلف الأقسام في تحقيق هذا النمو الهائل؛ حيث حقق قسم الاستشارات نمواً بنسبة 17% والتدقيق بنسبة 4% والضرائب والخدمات القانونية بنسبة 8%.

وقد ارتفع حجم عائدات شركة كي بي إم جي في دول الخليج الأدنى - الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان - بأكثر من الضعف مقارنة بالعام السابق. وتوضح النتائج الإيجابية تأثير الاستثمارات الكبيرة لشركة كي بي إم جي في الأفراد والتكنولوجيا والحلول والشراكات.

وقال نادر حفار، رئيس مجلس إدارة كي بي إم جي في الشرق الأوسط وجنوب آسيا؛ ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كي بي إم جي لوار جلف: «نحن نمضي برؤيتنا الطموحة والتي نتطلع من خلالها لأن نكون أفضل مؤسسة خدمات مهنية من حيث الاعتمادية والثقة، وتبرهن النتائج التي حققناها للسنة المالية 2021، أننا نسير على الطريق الصحيح لتحقيق طموحنا، وتشكل الجودة والمرونة في تقديم الخدمات والالتزام الراسخ تجاه عملائنا هي الركائز التي نستند إليها في جميع ما نقدمه لمتعاملينا».