الأربعاء - 29 سبتمبر 2021
الأربعاء - 29 سبتمبر 2021
No Image Info

شراكة بين «أدنوك للتوزيع» ومشروع الغدير للحرف الإماراتية

أعلنت شركة أدنوك للتوزيع عن شراكتها مع مشروع الغدير للحِرف الإماراتية «الغدير» التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم الدولي للعمل الخيري الذي يوافق 5 سبتمبر من كل عام.



وبموجب الشراكة، ستخصص أدنوك للتوزيع مساحة في متاجر واحة أدنوك مختارة في مناطق البطين ومحوي والعين ودبي لعرض منتجات الإكسسوارات المنزلية والأدوات القرطاسية والهدايا التي تصنّعها حرفيات الغدير.



ويعتبر الغدير للحِرف الإماراتية مشروعا لتمكين النساء ذوات الدخل المحدود من خلال الحِرف المستدامة ومنذ تأسيسه في عام 2006 تحت مظلة الهلال الأحمر الإماراتي سعى الغدير لتوفير التدريب المهني والتصميمات والمواد الخام وخدمات التسويق للنساء من مختلف الجنسيات على مستوى الإمارات لتصنيع منتجات بطابع محلي بهدف عونهن على كسب حياة كريمة والحفاظ على الحِرف التراثية.



وقال المهندس بدر سعيد اللمكي، الرئيس التنفيذي لأدنوك للتوزيع: «تتمثل معايير النجاح لدينا في أدنوك للتوزيع في جودة وقيمة الخدمات التي نقدمها للمجتمع؛ وبالتالي، فإن شراكتنا مع مشروع الغدير تنبع من التزامنا الدائم برد الجميل والمساهمة في تمكين المجتمعات المحلية التي نخدمها من خلال إتاحة أفضل الفرص للحرفيات لتسويق منتجاتهن عبر مجموعة مختارة من متاجر واحة أدنوك في جميع أنحاء الدولة».



من جانبه، قال حمود عبدالله الجنيبى، نائب الأمين العام للتسويق وتنمية الموارد في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي: «يسرنا أن تتزامن شراكتنا مع أدنوك للتوزيع مع الاحتفال باليوم الدولي للعمل الخيري، حيث ستتيح لنا هذه الشراكة فرصة لعرض منتجاتنا على قاعدة واسعة من المتعاملين، كما أنها تدعم بقوة رسالتنا المتمثلة في تمكين النساء في المجتمع من خلال تزويدهن بالموارد اللازمة التي تكفل لهن كسب حياة كريمة من خلال الأعمال الحرفية في الوقت الذي يحافظن فيه على الحِرف التراثية».

#بلا_حدود