الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«كهرباء دبي» تطلق برنامج «صقور» لتقييم الاستشاريين والمقاولين

«كهرباء دبي» تطلق برنامج «صقور» لتقييم الاستشاريين والمقاولين

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي برنامج «صقور» الأول من نوعه على مستوى المؤسسات الحكومية لتكريم وتقييم الاستشاريين والمقاولين من حيث أدائهم وامتثالهم لمتطلبات الهيئة ومعاييرها وشروطها وإرشاداتها أثناء تقديم طلبات الخدمة والعمليات الميدانية لمشاريعهم.

يهدف برنامج صقور إلى مساعدة جميع الاستشاريين والمقاولين المشاركين في مشاريع البنية التحتية وتوزيع ونقل الكهرباء والمياه في دبي على الامتثال لأرقى معايير الجودة والسلامة والتميز العالمية وإرشادهم إلى متطلبات الهيئة الفنية وشروطها وأحكامها ما يتيح لهم الحصول على قيمة مضافة وتعزيز تنافسيتهم لتحقيق متطلبات الهيئة الفنية.

ويشتمل البرنامج على تنظيم سلسلة من ورش العمل لإطلاع الاستشاريين والمقاولين على أهم النصائح والإرشادات التي تتيح لهم تحقيق أفضل تقييم والحصول على موافقات الهيئة من أول مرة يقدمون فيها طلباتهم ما يجنبهم ارتكاب المخالفات ودفع الغرامات والعقوبات القانونية ويحافظ على أصول الهيئة وخدماتها إضافة إلى توفير الوقت والجهد.

وسيجري تقييم الاستشاريين والمقاولين وفقاً للنتائج النهائية لتقييم أداء المتعاملين الذي يتم احتسابه من خلال متوسط النتائج الأولية لتقييم أداء المتعاملين ونتائج تقييم الأداء الميداني للمتعاملين وسيتم تكريم الاستشاريين والمقاولين الفائزين بجائزة برنامج «صقور» الذين يحققون أفضل أداء حسب الدليل الإرشادي للبرنامج.

وأكد سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي أن برنامج «صقور» يعكس حرص الهيئة على أن تكون رائدة في إطلاق البرامج المبتكرة وتحفيز التنافس الإيجابي بين المعنيين بما ينسجم مع خطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون حكومة دبي رائدة ومتميزة وسباقة ومبدعة في تلبية حاجات الفرد والمجتمع.