الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

«ويجو»: الإمارات تتصدر حجوزات السفر في يناير

«ويجو»: الإمارات تتصدر حجوزات السفر في يناير
أفادت شركة «ويجو»، المختصة في قطاع خدمات السفر والحجوزات عبر الإنترنت، بأن عمليات بحث لحجوزات السفر إلى الإمارات من الخارج ارتفعت إلى 159 ألف عملية بحث في أول 3 أسابيع من شهر يناير الجاري.

وأوضحت الشركة لـ«الرؤية»، أن الفنادق تصدرت عمليات البحث في تلك الفترة وذلك بنسبة ٨٣٪ ثم الشقق الفندقية ٦٪، مشيراً إلى أن الحجوزات تستهدف فترة إقامة تُراوح بين ٣ و٤ أيام.

وأكد المدير العام لشركة «ويجو» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، مأمون حميدان، في تصريحات خاصة لـ«الرؤية» أن قطاع الفنادق بالدولة لا يزال يشهد إقبالاً كبيراً في الثلاثة أسابيع الأولى من عام ٢٠٢٢ في ظل استمرار الفنادق تقديم الكثير من العروض التي تتناسب مع كل الفئات وتتخذ أعلى معايير السلامة لتعزيز ثقة المسافرين في كل مراحل السفر لقضاء العطلة المثالية.


وأضاف أن دبي كعادتها تعد زوارها بتجربة لا مثيل لها ويتمتع القطاع الفندقي في الإمارة بسمعة مميزة بفضل ما يقدمه من وسائل راحة وترفيه لجميع الفئات.


وأشار إلى أنه لا يزال إكسبو ٢٠٢٠ يستقطب المزيد من السياح من كل أنحاء العالم خصوصاً في فصل الشتاء.. وأكد أن ما يجذب الزوار حالياً إلى الإمارات أنها لا تزال رائدة وسباقة في اتخاذ التدابير الاحترازية مما يجعلها من بين أكثر الوجهات أماناً في ظل جائحة كورونا.

ولفت إلى أن دولة الإمارات تعتبر ملاذاً سياحياً آمناً للعديد من المسافرين نظراً للثقة التي اكتسبتها في التعامل مع الجائحة والتدابير التي وظفتها للسيطرة على الوباء.

وأوضح أن الفنادق بالدولة تقدم تسهيلات وإلغاء رسوم تغيير الحجز، وتحديث برامج الولاء، وعروضاً وصفقات مثيرة لجذب المزيد من المسافرين التي تضاهي وتقدم أفضل خدمات الرفاهية مقارنة بالكثير من الفنادق حول العالم.