السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

معرض العقارات الدولي 2022 ينطلق بدبي غداً

معرض العقارات الدولي 2022 ينطلق بدبي غداً
تنطلق غداً في مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض العقارات الدولي 2022 حيث تمثل نسخته لهذا العام منصة حيوية للمبيعات لأسواق العقارات المحلية والعالمية مع توقعات وصول أكثر من 600 مستثمر عالمي للانضمام إلى المعرض بهدف التواصل والاجتماع بالشركاء والتعرف على الفرص وآخر المستجدات في القطاع من خلال "برنامج المستثمرين العقاريين خلال إكسبو 2020 دبي" وهو المنصة الاستراتيجية الجامعة لأسواق العقارات المحلية والدولية.

يشارك في المعرض شركات إماراتية عديدة لعرض مشاريعها في وقت يشهد قطاع العقارات في الإمارات إقبالاً كبيراً من المستثمرين الأجانب. وبالنسبة للمشترين ذوي الدخل العالي فإنهم يبحثون عن استثمار آمن في الإمارات للسمات الفريدة والتنافسية التي يوفرها قطاع العقارات المحلي.

وأوضح وليد فرغل المدير العام لشركة "الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات الجهة المنظمة للمعرض أن كافة الاستعدادات لانطلاق معرض العقارات الدولي 2022 قد اكتملت، ومع المشاركة القوية من كبرى المؤسسات الرائدة في قطاع العقارات تم إعداد مجموعة من الأنشطة المميزة تتضمن صفقات حصرية وعروض مربحة ومعاملات سريعة وسهلة ومضمونة وفرصة الاجتماع بنخب المستثمرين المحليين والدوليين.


وكشف المنظمون عن نمو المشاركات وزيادة عدد العارضين في المعرض مقارنة بالسنوات الأربعة السابقة. وتنقسم المشاركات في المعرض بين المطورين العقاريين والوكلاء العقاريين والوسطاء وشركات الاستشارات القانونية والتأمين العقاري والمؤسسات الاستشارية والمالية وشركات الاستثمار عن طريق خدمات الإقامة والاستثمار في عقارات العطلات والوسطاء والإدارة.


ويستعرض الحدث مجموعة كاملة من الخصائص من مساكن فائقة الفخامة وغيرها من الوحدات العقارية ذات الأسعار المعقولة في دولة الإمارات. كما يقدم عارضون آخرون على مدى 3 أيام مشاريع استثمارية في أوروبا وأمريكا وآسيا.